أخبار الخليج

البحرين : النائب السلوم: العلاقات البحرينية الألمانية وثيقة ولها استراتيجيات راسخة

النائب السلوم: العلاقات البحرينية الألمانية وثيقة ولها استراتيجيات راسخة     

أكد النائب أحمد صباح السلوم أن العلاقات ان ما يجمع مملكة البحرين وجمهورية ألمانيا الصديقة، علاقات وثيقة و لها استراتيجيات راسخة، في ظل حرص ودعم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، تحقيقاً للمصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

ولفت إلى أهمية الشراكة الفاعلة التي تربط بين مملكة البحرين وألمانيا الصديقة، داعياً إلى تطوير أوجه التعاون والتنسيق الثنائي بين البلدين على مختلف المجالات الاقتصادية والتنموية الشاملة، ولا سيما المجال الدبلوماسي و البرلماني وتوحيد المواقف ووجهات النظر تجاه القضايا ذات الاهتمام المشترك.

جاء ذلك لدى استقبال النائب أحمد صباح السلوم عضو مجلس النواب اليوم الأربعاء، بيتر رامسوير عضو البوندستاغ الألماني، الذي أشاد بدوره بالمكانة المؤثرة التي تحتلها مملكة البحرين على الصعيد الدولي، وما تحققه المملكة من تقدم شامل، ونهضة واسعة في كافة الأصعدة، معبراً عن عمق ومتانة العلاقات الصديقة التي تربط جمهورية ألمانيا ومملكة البحرين.

وأعرب عضو البوندستاغ الألماني عن الاهتمام الكبير الذي توليه حكومة بلاده لتعزيز العلاقات وتطويرها بين البلدين في المجالات كافة، بما يؤدي إلى الارتقاء بآليات العمل المشترك والتنسيق بين البلدين في مختلف المحافل الدولية، وحيال مختلف القضايا.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : alwatannews

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟