أخبار الخليج

البحرين : "الجنوبية" تكّرم الفائزان بجائزة "ناصر بن حمد" لأفضل مخيم

"الجنوبية" تكّرم الفائزان بجائزة "ناصر بن حمد" لأفضل مخيم     

تواصل جائزة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب الأسبوعية، اختيار أفضل معسكر في موسم البرية 2023-2024، وبتوجيهات من سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، سعادة العميد حمد محمد الخياط نائب المحافظ يكرم الفائزين: (محمد يوسف المحميد) و(هاشل الغساني)، كما سلمهم جوائز المسابقة في اسبوعه الثاني عشر بحضور عدد من المسؤولين بالمحافظة الجنوبية.
وتأتي هذه الجائزة تحت الرعاية الكريمة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، وذلك مقابل مبادرة سموه التي تساهم في رفع مستوى الوعي لدى المعسكرين ودورها المنشود في تحقيق الأمن. والمتطلبات التنظيمية والبيئية في المعسكرات، حيث تستمر جوائز المسابقة بشكل أسبوعي حتى نهاية الموسم في 29 فبراير 2024، وعلى الراغبين في المشاركة تحميل تطبيق (الجنوبي) عبر الأجهزة الذكية، ثم اختيار مبادرة (الخيام) وتعبئة استمارة المشاركة، علماً أن اللجنة المنظمة للجائزة سبق أن قامت بزيارة عدد من المخيمات للتأكد من استيفائها للمعايير والاشتراطات التي يجب الالتزام بها. المشاركون يشاركون في جائزة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الأسبوعية لأفضل معسكر.
من جانبهم، أعرب الفائزان بالجائزة عن عميق شكرهما وتقديرهما لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، على مبادرة سموه المتميزة المعنية بسلامة المخيمين خلال فترة المخيم. موسم البرية، وأشادوا في الوقت نفسه بالدور الذي لعبته المحافظة الجنوبية في تنظيم هذه الجائزة المتميزة. بالإضافة إلى دورها في ضمان سلامة الجميع.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : alwatannews

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟