أخبار الخليج

وفد بحريني يطلع على برامج كبار المواطنين في "نسائية دبي"

وفد بحريني يطلع على برامج كبار المواطنين في "نسائية دبي"     

دبي في 8 فبراير /وام/ اطلع وفد من جمعية الحكمة للمتقاعدين بمملكة البحرين الشقيقة على البرامج الخاصة بكبار المواطنين في جمعية النهضة النسائية بدبي .

ترأس الوفد الزائر سعد سلطان العلي- مستشار ومدير دار الكرامة للرعاية الاجتماعية ،واستقبله بمقر الجمعية الرئيس بالحمرية سعادة الدكتورة فاطمة الفلاسي مدير عام جمعية النهضة النسائية

تأتي الزيارة في إطار تبادل الخبرات والمعرفة والاطلاع على البرامج المقدمة في مجال الخدمات الاجتماعية والتعرف على المنشآت الخاصة بإمارة دبي التي تعنى بكبار المواطنين ورعايتهم حيث قامت الجمعية بتنظيم زيارتين على مدار يومين للوفد الضيف لتلك المنشآت .

وقام الوفد بزيارة لمركز سعادة كبار المواطنين بدبي والالتقاء مع منتسبيه والحديث معهم والتعارف ،كما زار نادي ذخر بحديقة الصفا ودار رعاية المسنين بالشارقة والقيام بجولة سياحية بحرية بمنطقة الشندغة التراثية وذلك بمشاركة فريق التطوع بمدرسة الخوانيج للتعليم الأساسي وجمعية الإمارات لأصدقاء كبار المواطنين بدبي.

وأعرب الوفد عن إعجابه بالبرامج المجتمعية القيِّمة التي تقدمها الجمعية بدبي وحرصها على نشر القيم المُثلى التي تؤدي إلى الارتقاء بالمجتمع من خلال تعزيزها جانب التلاحم الاجتماعي لبث السعادة والإيجابية بين فئة كبار المواطنين وتعميق أواصر التواصل فيما بينهم وإبراز قيمة توقيرهم.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : wam

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟