فن ومشاهير

منال محيي الدين تحيى حفلا موسيقيا بالمسرح الصغير بدار الأوبرا 12فبراير

تحيي عازفة القيثارة العالمية منال محيي الدين، وعازفة الفلوت هدى عبد العظيم، حفلا غنائيا، يوم الاثنين 12 فبراير، على المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، في تمام الساعة الثامنة مساءا. وسيتم خلال الحفل تقديم مجموعة متنوعة من المؤلفات الموسيقية العربية والعالمية، من الكلاسيكية إلى المعاصرة.

يذكر أن منال محيي الدين تنحدر من عائلة فنية. تم تعيينها عام 1987 كمساعدة تدريس في الأكاديمية. واستطاع من خلال عزفها أن يلفت انتباه الناس إليها ويبني قاعدة جماهيرية كبيرة في العالم العربي. كما مثلت منال مصر في العديد من المهرجانات أبرزها افتتاح الجناح المصري الجديد. في متحف اللوفر بباريس عام 1997.

وقدمت عازفة الجيتار الشهيرة منال العديد من المقطوعات الفنية الرائعة، حيث نالت الكثير من هذه المقطوعات إعجاب الكثير من محبي الموسيقى. تعتبر منال من الشخصيات البارزة في المجتمع. كما تم تعيينها كمساعدة تدريس في الأكاديمية، فتمكنت من إنشاء قاعدة أكاديمية كبيرة في العالم العربي.

كما قامت منال ببعض الأعمال، حيث افتتحت جناحًا مصريًا جديدًا لها في متحف اللوفر، وكان ذلك عام 1997م، كما مثلت العديد من المهرجانات الدولية والمحلية المتنوعة في العديد من الدول العربية والعالمية.


حفلة بدار الأوبرا المصرية

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟