رياضة

مدرب المنتخب الأردني: نخوض مواجهة تاريخية أمام قطر.. ونسعى للتتويج باللقب

أكد المغربي حسين عموتة، المدير الفني للمنتخب الأردني الأول لكرة القدم، أنه يدخل مباراة الغد أمام المنتخب القطري بطموح الفوز والتتويج بلقب كأس آسيا «قطر 2023»، خلال المباراة النهائية التي ستقام بين المنتخبين. الفريقين على ملعب “لوسيل”.

 

 

وأشار عموتة -في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة بحسب وكالة الأنباء القطرية- إلى أن المنتخب الأردني سيخوض مواجهة تاريخية وسيسعى إلى الاستمتاع وإسعاد الجماهير. وأوضح أنه لا يقارن نفسه بالمدربين السابقين، ولكل مدرب بصمته الخاصة في المنتخب الأردني.

وأشار إلى أن اللاعبين في جاهزية تامة للمباراة النهائية ولا يعانون من أي إصابات.. معربا عن تمنياته بحضور جماهيري كبير في المباراة. حاسماً، وشدد على أهمية الدعم الجماهيري وتأثيره على أداء الفريق.

وشدد عموتة على أن تأهل المنتخب الأردني إلى نهائي كأس آسيا جاء نتيجة عمل فني وبدني وذهني متكامل.. وقال: «عندما يخسر أي فريق يخرج البعض ويحمل المدرب». المسؤولية وعندما يفوز الفريق يقولون بسبب الروح القتالية”.

من جانبه أعرب سالم العجالين لاعب المنتخب الأردني عن سعادته بالمشاركة لأول مرة في نهائي كأس آسيا.. معبرا عن اعتزازه واعتزازه بالتواجد في قطر واللعب في المباراة النهائية للبطولة. . كأس آسيا، مؤكدا أنه وزملاؤه سيبذلون قصارى جهدهم لإسعاد الجماهير الأردنية.

وشدد العجلين على أن السر وراء تألق المنتخب الأردني هو الأجواء بين اللاعبين.. موضحا أن جميع اللاعبين في حالة تركيز عالية، والجميع حريصون دائما على التعافي. كن مستعدًا جيدًا وابتعد عن مواقع التواصل الاجتماعي.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟