أخبار الخليج

البحرين : «البحرين الإسلامي» يقدم عروضاً حصرية بمعرض التمويلات الإسكانية

«البحرين الإسلامي» يقدم عروضاً حصرية بمعرض التمويلات الإسكانية     


أعلن بنك البحرين الإسلامي (BisB)، البنك الرائد في تقديم الخدمات المصرفية الإسلامية الرقمية في مملكة البحرين، عن تقديم عروض حصرية لحلول التمويل العقاري خلال النسخة الثالثة من معرض تمويل الإسكان الذي تنظمه الوزارة. الإسكان والتخطيط العمراني.
وستوفر هذه الحلول عدداً من المزايا للعملاء، والتي تشمل فترة سماح للسداد تصل إلى 6 أشهر، كما سيتم إعفاء جميع العملاء من الرسوم الإدارية للتمويل، بالإضافة إلى تأمين مجاني ضد الحريق لجميع زوار المعرض الراغبين في الاستفادة. من الوحدات السكنية المطروحة ضمن برنامج “مزايا الفئة الجديدة”. و”تسهيل”.

جدير بالذكر أن بنك البحرين الإسلامي يشارك للمرة الثالثة في معرض التمويل السكني، حيث سيكون فريق عمل البنك متواجدا طيلة فترة المعرض والتي تمتد من 8 إلى 17 فبراير في مجمع سيتي سنتر البحرين.
ويقدم البنك حلولاً مالية ومصرفية متكاملة من خلال شبكته المكونة من 8 فروع، بالإضافة إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت من خلال تطبيق “الإسلامي ديجيتال” للهواتف الذكية والموقع الإلكتروني.
ويقدم البنك مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المالية المبتكرة والمبسطة التي تناسب متطلبات العملاء، مما يوفر لهم تجربة مصرفية متميزة عبر جميع منصات البنك.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : alwatannews

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟