صحة و جمال

لماذا تصر زينة على إخفاء ابنيها عن الجمهور؟

لماذا تصر زينة على إخفاء ابنيها عن الجمهور؟     
زيزي عبد الغفار   

حلت الفنانة المصرية زينة ضيفة على برنامج “الراديو يضحك”، حيث كشفت عن سبب إبعاد ابنيها التوأم عز الدين وزين الدين عن مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مؤكدة أنها تحاول طوال الوقت حفاظاً على خصوصيتهم..

وقالت زينة: “أولادي مش مطالبين بالظهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وبزعل لما حد يقولي دليني ولادك”. ماذا لديك؟ هل أنا من طلبت منك أن تريني أطفالك؟ وهذا شيء خاص، والأطفال حساسون جداً للحسد، وأنا ممنوع من الخروج معهم وأخاف عليهم جداً”. والجمهور لديه أعمالي الخاصة، وليس حياتي الخاصة”.

وأضافت: “أعمل جاهدة لضمان ألا يلتقط أطفالي صورًا ضدي، حتى لو كانوا يريدون الظهور حقًا. أخبرتهم أن كريستيانو لديه أموال لينفقها على المجمع الذي يعيشون فيه، لكن ابنه لا يفعل ذلك”. “لديك هاتف. أحاول طوال الوقت تقليل الاحتياجات التي دخلت حياتنا.”

وأكدت زينة أنها تحرص على حث أولياء الأمور على توعية أبنائهم بالقضية الفلسطينية، وهو ما جعلها تعلن أن ابنيها عز الدين وزين الدين سيتوجهان إلى جمعية الهلال الأحمر ويشاركان في إعداد مساعدات لأهالي قطاع غزة، رغم حرصها على عدم إظهارها على وسائل التواصل الاجتماعي. وقالت: “أطفالي يذهبون إلى دور الأيتام ولديهم أصدقاء هناك يسمونهم أخواتهم، لكنني لا أصور لأن من يريد أن يفعل الخير يفعله لنفسه، وفي وقت الهلال الأحمر وفلسطين أنا ضحيت بأطفالي حتى يعلم الجميع أطفالهم أن هناك فلسطين أرضا وشرفا، وأريد أطفالا أقوياء أن يشعروا بما “حولهم”.

( انها لديها)

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : lebanon24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟