فن ومشاهير

شارلوت تلبوري.. امرأة غيرت مفاهيم الجمال

شارلوت تلبوري.. امرأة غيرت مفاهيم الجمال     
زيزي عبد الغفار   

لا شك أن شارلوت تيلبوري تعتبر مصدر إلهام للعديد من النساء حول العالم، حيث استطاعت أن تحقق طفرة في عالم التجميل، بعد أن تحولت من خبيرة تجميل إلى صاحبة واحدة من أكبر وأشهر شركات التجميل. العلامات التجارية في العالم. بمناسبة عيد ميلادها الـ51، سنتعرف على شارلوت تيلبوري ومساهماتها في عالم الجمال وتأثيرها الدائم.

  • شارلوت تيلبوري…امرأة غيرت مفهوم الجمال

الحياة المبكرة والمهنية لشارلوت تيلبوري:

ولدت شارلوت تيلبوري ونشأت في لندن بإنجلترا، وقد طورت شغفها بالمكياج في سن مبكرة، مستلهمة الإلهام من والدتها التي عملت كمصممة إنتاج. بدأت تيلبوري في تجربة منتجات وتقنيات التجميل، وقادتها موهبتها وتصميمها إلى ممارسة مهنة كفنانة مكياج.

بدأت مسيرة تيلبوري المهنية عندما بدأت بمساعدة فنانة التجميل الأسطورية ماري غرينويل، وقد أتاحت لها هذه الخبرة العمل مع عملاء بارزين، بما في ذلك المشاهير وعارضات الأزياء، حيث صممت إطلالات الجمال للحملات الإعلانية لأكبر دور الأزياء، بما في ذلك: توم فورد، روبرتو كافالي. ومايكل كورس، وديسكويرد2، وستيلا مكارتني، ولوي، وإتش آند إم. وكانت أيضًا مسؤولة عن حملات التجميل لشركتي Burberry وTom Ford، وهما من أكبر لاعبي التجميل في عالم الموضة. وسرعان ما اكتسبت موهبتها ونهجها الفريد، حيث تحظى المكياج بشعبية كبيرة في هذه الصناعة.

  • شارلوت تيلبوري...امرأة غيرت مفهوم الجمال
    متجر شارلوت تيلبوري في كوفنت جاردن

إنشاء إمبراطورية شارلوت تيلبوري:

في عام 2013، أطلقت شارلوت تيلبوري علامتها التجارية الخاصة بالجمال، شارلوت تيلبوري بيوتي، في سيلفريدجز في لندن، والتي تهدف إلى تمكين النساء من خلال تزويدهن بالأدوات والمعرفة لتعزيز جمالهن الطبيعي. تشتهر منتجات تيلبوري بمكوناتها عالية الجودة وتغليفها الفاخر.

اكتسبت العلامة التجارية شارلوت تيلبوري شعبية بسرعة، حيث أصبحت ظلال أحمر الشفاه الخاصة بها، مثل Pillow Talk وWalk of Shame، أيقونية، وأصبح كريمها السحري، وهو مرطب محبوب لدى العديد من المشاهير، عنصرًا أساسيًا. في مجتمع الجمال . من خلال علامتها التجارية، لا تقوم تيلبوري بتصنيع منتجات استثنائية فحسب، بل تلهم أيضًا الثقة والتعبير عن الذات لدى النساء في جميع أنحاء العالم.

  • شارلوت تيلبوري...امرأة غيرت مفهوم الجمال شارلوت تيلبوري تحصل على وسام MBE من الملكة إليزابيث الثانية

فازت خبيرة التجميل، شارلوت تيلبوري، بأكثر من 160 جائزة بحلول عام 2018، بما في ذلك أفضل علامة تجارية بريطانية، في حفل توزيع جوائز التجميل النسائية (CEW) أربع مرات، كما حصلت شارلوت أيضًا على جائزة CEW Lifetime Achievement Award. وفي عام 2018 أيضًا، حصلت شارلوت على وسام الإمبراطورية البريطانية من قبل الملكة البريطانية الراحلة إليزابيث الثانية. لما تقدمه من خدمات في مجال التجميل والتجميل.

في نوفمبر 2015، تم افتتاح متجر شارلوت الرئيسي في كوفنت جاردن، لندن، مع المزيد من التوسعات في الولايات المتحدة وكندا وألمانيا وهولندا وهونج كونج ودبي وأكثر من 400 متجر حول العالم.

  • شارلوت تيلبوري...امرأة غيرت مفهوم الجمالبيلا حديد ترتدي مكياج شارلوت تيلبوري

مظهر تيلبوري المميز:

واحدة من أعظم مساهمات تيلبوري في عالم الجمال هي مظهرها المميز، والمعروف باسم “مظهر تيلبوري”، حيث تتميز شارلوت ببشرة متوهجة خالية من العيوب، وعيون دخانية، وملامح محددة تمامًا. أصبح هذا المظهر الأيقوني مرادفاً لسحر السجادة الحمراء وقد أعاد عدد لا يحصى من محبي الماكياج صياغته.

إن منهج تيلبوري في المكياج يدور حول تعزيز الجمال الطبيعي بدلاً من إخفائه، حيث أن تركيزها على العناية بالبشرة وقدرتها على منح بشرة متألقة وخالية من العيوب قد أحدث ثورة في طريقة تطبيق المكياج. تقدم Tilbury تقنيات ومنتجات مبتكرة تلبي مجموعة متنوعة من ألوان وأنواع البشرة، لجعل الجمال في متناول الجميع.

  • شارلوت تيلبوري تضع المكياج على سلمى حايك
    شارلوت تيلبوري تضع المكياج على سلمى حايك

تأثير شارلوت تيلبوري على صناعة التجميل:

لا يمكن المبالغة في تقدير تأثير شارلوت تيلبوري على صناعة التجميل. ومن خلال علامتها التجارية وعملها كفنانة مكياج، تحدت معايير الجمال التقليدية وعززت الشمولية. إن إيمان تيلبوري بقدرة المكياج على تعزيز الثقة بالنفس والتعبير عن الذات قد لقي صدى في جميع أنحاء العالم. .

ولا يكمن نجاح علامتها التجارية في جودة منتجاتها فحسب، بل أيضًا في قدرتها على التواصل مع جمهورها، عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبرامجها التعليمية الجذابة. قامت شارلوت تيلبوري ببناء مجتمع مخلص من عشاق الجمال الذين يتطلعون إليها؛ للإلهام والتوجيه.

  • شارلوت تيلبوري...امرأة غيرت مفهوم الجمال
    شارلوت تيلبوري…امرأة غيرت مفهوم الجمال

سحر مكياج شارلوت تيلبوري:

تقدم ماركة شارلوت تيلبوري التي تحمل اسمها مجموعة واسعة من منتجات المكياج عالية الجودة، والتي اكتسبت شعبية كبيرة حول العالم، وأحد الأسباب الرئيسية التي جعلت مكياج شارلوت تيلبوري يتمتع بهذه الشعبية الكبيرة هو القدرة على إعطاء تأثير سحري وتحويلي. تركز شارلوت تيلبوري على تعزيز الجمال الطبيعي، وتعزيز الشعور بالثقة والجمال، ومن مجموعتها الشهيرة “Pillow Talk” إلى لوحة “Filmstar Bronze & Glow”، تم تصميم كل منتج بعناية؛ لتوفير لمسة نهائية مشرقة وخالية من العيوب.

يشتهر خط مكياج شارلوت تيلبوري بتركيباته المبتكرة ومجموعة واسعة من الظلال التي تلبي مختلف ألوان وأنواع البشرة. تقدم العلامة التجارية مجموعة متنوعة من تركيبات كريم الأساس، بما في ذلك: “Magic Foundation” الحائزة على جوائز و”Light Wonder Foundation” خفيف الوزن. . بالإضافة إلى ذلك، فإن منتجات الشفاه الخاصة بها، مثل “Matte Revolution Lipstick” و”Lip Cheat Lip Liner”، تتميز بصبغتها العالية وطويلة الأمد، مما يوفر تجربة فاخرة لمرتديها.

  • شارلوت تيلبوري...امرأة غيرت مفهوم الجمال
    شارلوت تيلبوري مع النجمتين نيكول كيدمان وكاثرين زيتا جونز

ومن العوامل الأخرى التي ساهمت في نجاح مكياج شارلوت تيلبوري هو ارتباط العلامة التجارية بالمشاهير وتواجدها على السجادة الحمراء. تعتبر شارلوت تيلبوري نفسها فنانة مكياج مطلوبة للغاية في صناعة الترفيه، حيث عملت مع المشاهير في الأحداث الكبرى مثل حفل توزيع جوائز الأوسكار وMet Gala. وقد أتاح هذا الظهور للعلامة التجارية اكتساب الرؤية والمصداقية، وجذب متابعين مخلصين من محبي المكياج والمحترفين على حدٍ سواء.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : zahratalkhaleej

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟