أخبار الخليج

البحرين : «البلديات والزراعة» تتسلم الدرع الذهبي بمناسبة حصول مركز خدمات المراجعين ببلدية المنطقة الجنوبية على تصنيف الفئة الذهبية

«البلديات والزراعة» تتسلم الدرع الذهبي بمناسبة حصول مركز خدمات المراجعين ببلدية المنطقة الجنوبية على تصنيف الفئة الذهبية     

حصلت وزارة الشؤون البلدية والزراعة على الدرع الذهبي لمركز خدمات العملاء (أمانة المنطقة الجنوبية) بعد إعلانها عن حصول المركز على تصنيف الفئة الذهبية ضمن مراكز الخدمات الحكومية التي حصلت على تصنيف الفئة الذهبية ضمن تقييم مراكز الخدمات الحكومية برنامج “تقييم 4”. قام بتسليم الدرع الدكتور رائد محمد بن شمس نائب رئيس لجنة تقييم مراكز الخدمة الحكومية.
وبهذه المناسبة، أكد المهندس الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة وكيل الشؤون البلدية بوزارة الشؤون البلدية والزراعة اعتزاز كافة العاملين في مختلف القطاعات البلدية بصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء حفظه الله في تكريم خدمات المراجعين (بلدية المنطقة). الجنوبي) من مراكز الخدمات الحكومية التي حصلت على تصنيف الفئة الذهبية مما يشكل الحافز الأكبر لمواصلة تطوير خدمات العملاء بشكل عام والخدمات البلدية بشكل خاص.
وشدد الشيخ محمد بن أحمد على أهمية مواصلة الجهود لتطوير خدمات المتعاملين وتعزيز التنافسية ورفع كفاءة الخدمات الحكومية وتعزيز الإبداع والابتكار فيها، موضحا أن سعادة المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير الشؤون البلدية والقروية وتحرص الزراعة على تحفيز كافة موظفي الوزارة لتطوير الأداء بما يتطلب تحسين جودة الخدمات البلدية بكفاءة. وفعالية مراكز الخدمة، وهو ما أنشأ برنامج “تقييم” الذي يهتم بتقييم عمل مراكز خدمة العملاء في مختلف القطاعات الحكومية.

وأشاد وكيل الوزارة بدور “تقييم” في تحفيز كافة أعضاء فريق البحرين نحو التميز في تقديم الخدمات المتطورة والسريعة للمواطنين والمقيمين باستخدام أحدث الأنظمة الإلكترونية. وقال إن حصول مركز خدمات المشتركين (أمانة المنطقة الجنوبية) على تصنيف الفئة الذهبية يأتي من خلال تطبيقه للمعايير التي حددتها لجنة التقييم. تخصصي مما يوضح مدى حرص المركز على تطوير العمل الحكومي ورفع مستوى جودة الخدمة.
وأشار الشيخ محمد بن أحمد إلى أن مسيرة التطوير مستمرة في كافة المراكز التابعة للوزارة، مشيراً إلى أن هذا التكريم سيكون له الأثر الكبير في تطوير العمل في كافة مراكز الخدمات البلدية.
بدوره أكد المهندس عيسى عبدالرحمن البوعينين مدير عام أمانة المنطقة الجنوبية أن حصول مركز خدمات العملاء (أمانة المنطقة الجنوبية) على التصنيف الذهبي ضمن برنامج تقييم مراكز الخدمات الحكومية “تقييم 4” جاء نتيجة تطور ملحوظ تشهده كافة الخدمات الحكومية المقدمة، وذلك نتيجة للجهود المميزة التي تبذلها. وذلك من قبل القائمين على المركز إيماناً منهم بأهمية تقديم خدمات متميزة للمتعاملين والتزام أمانة الجنوبية بالمعايير الفنية العالية التي وضعتها لجنة تقييم مراكز الخدمات الحكومية والتي كان لها صدى إيجابي التأثير على تقديم خدمات عالية الجودة.
وأوضح البوعينين أن هذا الإنجاز يمثل حافزاً لبذل المزيد من الجهد والإخلاص لتطوير كافة الخدمات التي تقدمها وزارة الشؤون البلدية والزراعة تماشياً مع التوجيهات المستمرة لصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله. وأضاف أن المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير الشؤون البلدية والزراعة *يقدم كافة سبل الدعم* للاستمرار في تحسين منظومة تقديم الخدمات البلدية بما يرفع نسب رضا المستفيدين من الخدمات. مشيراً إلى أن حصول الوزارة على هذا التصنيف المتميز يعكس حرص الوزارة بشكل عام وأمانة المنطقة الجنوبية بشكل خاص على مواصلة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمستثمرين والمقيمين. .
يُذكر أن مركز خدمات العملاء (أمانة المنطقة الجنوبية) يعتبر مركزاً متكاملاً للخدمات البلدية المختلفة، بالإضافة إلى الخدمة السريعة المخصصة لأصحاب الهمم وكبار السن. كما يتضمن ركناً خاصاً للأطفال تحت اسم “البلديات الصغيرة” للتوعية بالنظافة العامة وغرس قيم التعاون والمسؤولية الاجتماعية.
تسعى أمانة المنطقة الجنوبية بشكل دائم ومتواصل إلى خدمة عملائها وفق أعلى معايير الجودة، وذلك من خلال تطوير نظام العمل والخطط والبرامج الهادفة إلى رفع مستوى رضا الجمهور عن الخدمات البلدية المقدمة لهم.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : alwatannews

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟