أخبار الخليج

انطلاق مهرجان السعادة الشتوي بأم القيوين

انطلاق مهرجان السعادة الشتوي بأم القيوين     

أم القيوين في 10 فبراير/ وام/ انطلقت على واجهة الخور المائية بأم القيوين مساء أمس فعاليات مهرجان السعادة الشتوي ، الذي نظمه مجلس سيدات أعمال أم القيوين، ضمن أجندته السنوية الهادفة إلى تحقيق رؤية الإمارة في التنمية الاقتصادية المستدامة وخلق فرص استثمارية في الإمارة

افتتح المعرض ..المقام برعاية غرفة تجارة وصناعة أم القيوين ودائرة السياحة والآثار.. سعادة خلفان أحمد مسفر، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أم القيوين ، ترافقه سعادة عائشة راشد ليتيم عضوة المجلس الوطني الاتحادي رئيسة مجلس سيدات أعمال أم القيوين ، وبحضور سعادة محمد الكشف عضو المجلس الوطني الاتحادي ، وسعادة هيثم سلطان آل علي مدير عام دائرة السياحة والآثار وأعضاء مجلس إدارة الغرفة وعضوات مجلس سيدات الأعمال.

وتفقد الحضور فعاليات المهرجان التي شملت معرضا تسويقيا بمشاركة 45 مشروعا تجاريا تنوعت بين مشاريع الرخص التجارية والمنزلية وشركات الضيافة، والأعمال الفنية ، و المطاعم وعربات المأكولات العالمية المتنوعة و التسوق .

وقالت سعادة عائشة ليتيم إن المهرجان.. الذي يستمر حتى 11 فبراير الجاري ..يأتي في إطار المبادرات المجتمعية لمجلس سيدات الأعمال في أم القيوين للمساهمة في دعم أصحاب المشاريع ، من خلال إيجاد منصة تسويقية يتم فيها تسويق مشاريعهم التجارية للجمهور ، مؤكدة أن الهدف هو تحفيز ريادة الأعمال وتشجيع المشاريع الوطنية على النمو، وتعزيز مردودها الاقتصادي.

وأكدت أن المعارض التسويقية إحدى القنوات المساهمة في دعم ممكنات النمو الإقتصادي للمشاريع التجارية، ومن أفضل آليات التسويق التي تدعم رواد الأعمال بإتاحة الفرصة لهم بالترويج عن مشاريعهم لفئات منوعة من الجمهور .

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : wam

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟