أخبار الخليج

البحرين : ولي العهد رئيس الوزراء يهنئ الأمير تميم لفوز المنتخب القطري بلقب بطولة كأس آسيا للمرة الثانية في تاريخه

ولي العهد رئيس الوزراء يهنئ الأمير تميم لفوز المنتخب القطري بلقب بطولة كأس آسيا للمرة الثانية في تاريخه     

بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، برقية تهنئة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة، بهذه المناسبة. بفوز المنتخب القطري لكرة القدم بلقب بطولة كأس آسيا 2023 قطر، والتي اختتمت. وتقام منافساتها في العاصمة القطرية الدوحة مساء اليوم.
وأعرب صاحب السمو الملكي ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء عن خالص التهاني والتبريكات لأمير دولة قطر على هذا الإنجاز الرياضي الآسيوي، مشيداً بالمستوى والأداء المتميز الذي قدمه المنتخب القطري وما أظهره من مهارات فنية وروح رياضية عالية في البطولة. المباراة النهائية وفي منافسات البطولة مما مكنها من تحقيق ذلك. اللقب الآسيوي للمرة الثانية في تاريخه، متمنياً له التوفيق في المنافسات والبطولات القادمة.
وأشاد سموه بالتنظيم والاستعدادات المتميزة التي قامت بها دولة قطر والإمكانيات التي قدمتها لإنجاح هذه البطولة، مما ساهم في تحقيق أهدافها المرجوة.

وبهذه المناسبة، أشاد سموه بالعلاقات الأخوية التي تربط مملكة البحرين ودولة قطر والشعبين الشقيقين، متمنياً لسمو أمير دولة قطر موفور الصحة والسعادة، وللشعب القطري دوام التقدم والازدهار.
كما بعث صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء برقيتي تهنئة مماثلتين إلى أخيه سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب أمير دولة قطر، وأخيه سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني. ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير خارجية دولة قطر.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : alwatannews

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟