فن ومشاهير

جينيفر أنيستون تحتفل اليوم بعيدها الـ55.. فماذا تعرفون عنها؟

جينيفر أنيستون تحتفل اليوم بعيدها الـ55.. فماذا تعرفون عنها؟     
زيزي عبد الغفار   

تعد جنيفر أنيستون واحدة من أشهر ممثلات هوليود، حيث صعدت إلى الأضواء من خلال تجسيد شخصية “راشيل جرين” في المسلسل الكوميدي الشهير “الأصدقاء”.

ومنذ ذلك الحين، واصلت النجمة الأمريكية نجاحها وشهرتها، ولعبت دور البطولة في العديد من الأفلام الشعبية، حتى وصلت إلى ما هي عليه الآن، نجمة محبوبة من قبل الكثيرين، ولها جمهور واسع في جميع دول العالم. ومع تقدم مسيرتها المهنية، أصبحت واحدة من الممثلات الأعلى أجراً في العالم.

ولأن اليوم هو عيد ميلادها الـ55، فلنتعرف عليها عن قرب ونكشف بعض الحقائق عنها.

  • جنيفر أنيستون مع والدها جون

حياتها المبكرة:

ولدت جينيفر في 11 فبراير 1969 في شيرمان أوكس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة. انفصل والدا أنيستون عندما كانت في التاسعة من عمرها، ونشأت مع والدتها بينما كان والدها يعمل كممثل، ولا سيما في المسلسل التلفزيوني “أيام حياتنا”.

التحقت أنيستون بالمدرسة الثانوية للفنون المسرحية في مدينة نيويورك، وأمضت عدة سنوات في التمثيل، قبل أن تظهر على شاشة التلفزيون عام 1989، حيث تقدم عرضين فاشلين: «مولوي» (1990) و«فيريس بيولر» (1990-1991).

  • تحتفل جينيفر أنيستون اليوم بعيد ميلادها الـ55.. فماذا تعرف عنها؟
    جنيفر أنيستون في التسعينات

لعبت أنيستون أيضًا دور البطولة في العديد من البرامج التلفزيونية الأخرى، قبل أن تظهر لأول مرة على الشاشة في فيلم Leprechaun، الذي صدر عام 1993، وهو فيلم رعب لم يلاحظه أحد إلى حد كبير.

صعود نجمها:

حصلت أنيستون على استراحة كبيرة لها. عندما لعبت دور النادلة المضحكة والمدللة “راشيل جرين” في المسلسل الشهير “الأصدقاء” الذي استمر لمدة عشرة مواسم.

  • جينيفر أنيستون في دور راشيل جرين
    جينيفر أنيستون في دور راشيل جرين

تم عرض المسلسل، الذي تدور أحداثه حول ستة أصدقاء في مدينة نيويورك، لأول مرة في عام 1994 وسرعان ما أصبح أحد أكثر البرامج مشاهدة على شاشة التلفزيون. تعد علاقة راشيل المتقطعة مع روس جيلر (الذي لعب شخصيته ديفيد شويمر) واحدة من أكثر خطوط القصة شهرة في العرض.

  • جنيفر أنيستون مع نجوم مسلسل Friends
    جنيفر أنيستون مع نجوم مسلسل Friends

بفضل هذا المسلسل، فازت أنيستون بجائزة إيمي (2002) وجائزة جولدن جلوب (2003)، وأصبحت واحدة من الممثلين التلفزيونيين الأعلى أجرًا، حيث كسبت مليون دولار لكل حلقة بحلول نهاية العرض في عام 2004.

الحب له جانب في حياتها:

ولم تكن الممثلة الأمريكية محظوظة بالحب، إذ التقت بالممثل براد بيت عام 1998، وعاشتا علاقة رومانسية رائعة، اهتمت بها كافة وسائل الإعلام. تزوج الزوجان بعد عامين وأقاما حفل زفاف فخم في ماليبو.

  • جنيفر أنيستون وبراد بيت
    جنيفر أنيستون وبراد بيت

لعدة سنوات، ظل زواجهما بمثابة “نجاح هوليوودي” نادر. لكن في عام 2005، أعلن الزوجان انفصالهما، وانتهت العلاقة بالطلاق.

وظهرت حينها عدة تكهنات بأن بيت لم يكن مخلصا لأنيستون، وأن سبب انفصالهما هو وقوع براد في حب الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي، فيما أشارت أخرى إلى أن السبب هو عدم رغبتها في إنجاب الأطفال. وهو ما نفته بشكل كامل وتفصيلي، إذ قالت: “لم يسبق لي في حياتي أن قلت: (لا أريد أن أنجب أطفالاً)، لم أفعل… في الحقيقة لن أفعل”. التخلي عن هذه التجربة.

  • جنيفر أنيستون وجاستن ثيرو
    جنيفر أنيستون وجاستن ثيرو

ودخل النجم العالمي في علاقة مع الممثل والمخرج وكاتب السيناريو جاستن ثيرو عام 2011، واشتروا منزلا لأنفسهم عام 2012 مقابل 22 مليون دولار، وتزوجا عام 2015، لكن زواجهما لم يدم طويلا، والثنائي وانفصلا عام 2018. ولم يكن لدى الفنانة أي أطفال من أي منهما. الثنائي.

صافي ثروتها:

يقال إن صافي ثروة جنيفر أنيستون يبلغ حوالي 320 مليون دولار، ويشمل ذلك أرباحها من حياتها المهنية الناجحة في التمثيل، والصفقات الإعلانية، ومشروعها في إنتاج الأفلام. وبحسب ما ورد استثمرت أيضًا في العديد من الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا.

  • تحتفل جينيفر أنيستون اليوم بعيد ميلادها الـ55.. فماذا تعرف عنها؟
    تحتفل جينيفر أنيستون اليوم بعيد ميلادها الـ55.. فماذا تعرف عنها؟

حقائق قد لا تعرفها عن أنيستون:

لقد تدربت في فنون الدفاع عن النفس:

لدى أنيستون بعض إجراءات التمارين الرائعة، مثل Budokon، الذي يجمع بين عناصر اليوغا والفنون القتالية لتمرين فريد من نوعه.

المنافسة في فيلم “تايتانيك”.»:

كان براد بيت وجينيفر أنيستون يتنافسان بشدة لتمثيل شخصيتي “جاك” و”روز” في الفيلم الرومانسي الملحمي للمخرج جيمس كاميرون “تيتانيك”. لكن ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت حصلا على الدور في النهاية.

  • تحتفل جينيفر أنيستون اليوم بعيد ميلادها الـ55.. فماذا تعرف عنها؟
    تحتفل جينيفر أنيستون اليوم بعيد ميلادها الـ55.. فماذا تعرف عنها؟

ممثلة ومخرجة ومنتجة استثنائية:

وإلى جانب العديد من الأعمال المنتجة والأدوار الرائدة، قامت أنيستون بإخراج بعض المشاريع، منها الفيلم القصير “غرفة 10” وأحد أفلام سلسلة “لايف تايم فايف”.

الدور المفضل لجوليا هاريس:

في مقابلة لها مع مجلة فانيتي فير عام 2014، استشهدت أنيستون بشخصية طبيبة الأسنان المختلة الدكتورة جوليا هاريس، من الكوميديا ​​السوداء Horrible Bosses، كواحد من أكثر الأدوار التي كانت فخورة بلعبها.

على الرغم من أن أنيستون حققت العديد من الإنجازات المهنية منذ عام 2014، إلا أن فيلم Horrible Bosses لا يزال فيلمًا كوميديًا قويًا، وإن كان غير عادي.

رقم قياسي عالمي على إنستغرام»:

سجلت جنيفر أنيستون رقما قياسيا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية عندما انضمت إلى إنستغرام في عام 2019. وتسبب تدفق الأشخاص الذين أرادوا متابعتها خلال فترة زمنية قصيرة في تعطل خوادم التطبيق، وكان سجلها المثير للإعجاب هو أسرع وقت الوصول إلى مليون متابع على هذه الصفحة. منصة.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : zahratalkhaleej

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟