مصر

سمير صبرى يثمن استجابة أمناء الحوار الوطني لدعوة الرئيس لحوار اقتصادي

ثمن الدكتور سمير صبري مقرر لجنة الاستثمار الخاص المحلي والأجنبي بالحوار الوطني، انعقاد اجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني، لبحث استكمال الحوار الوطني في المرحلة المقبلة، خاصة فيما يتعلق والحوار الاقتصادي الذي دعا الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أن يكون أعمق وأشمل وأكثر فعالية. في المرحلة المقبلة نظرا للظروف الاقتصادية الدقيقة التي تمر بها الدولة والمجتمع.

 

وأضاف صبري، في تصريحاته الصحفية اليوم، أنها تأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، التي وجهها للقائمين على إدارة الحوار الوطني، بشأن الاحتفال بيوم الشرطة المصرية الأخير يوم 25 يناير. وقرر مجلس الأمناء البدء فورًا في أعمال الجلسات حول المحور الاقتصادي والتي ستكون أكثر تعمقًا وأيضًا لمناقشة المشكلات الاقتصادية الآنية التي يشعر بها جميع المصريين.

 

وأوضح الدكتور سمير صبري أنه تم تشكيل لجنة مصغرة من مجلس أمناء الحوار الوطني، للإشراف على تنفيذ هذه التوجيهات، ليبدأ كل مقرر ومساعد مقرر المحور الاقتصادي في تحديد الأولويات ووضع الحلول للمحور الاقتصادي. المشاكل، وأيضا ثمن المسؤولين. تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بالاستجابة لدعوات الحوار الوطني مع طلب حضور أي من الوزراء أو من يتبعهم.

 

وأشار مقرر لجنة الاستثمار الخاص المحلي والأجنبي إلى الحوار الوطني. وأشار إلى أن الجلسات ستكون شفافة أمام جماهير المصريين لصالح الوطن والمواطن، كما ستكون قدوة للجميع في الداخل والخارج بأننا مصريون في ظل قيادة سياسية واعية ومشرفة تحب. تراب هذا الوطن قبل محبة أبنائه وشبابه ومستقبله قبل حاضره.

;

وأكد الدكتور سمير صبري أن الرئيس السيسي يضرب المثل دائما في كل مناسبة، لأنه قائد صاحب رؤية، وبإذن الله وتوفيقه، ستتمكن مصر من تحقيق ذلك في المستقبل القريب، رغم كل التحديات والتحديات. كل الصعوبات، ورغم الارتباكات والأزمات وغيرها مما يحدث في العالم. هناك مشاكل تحدث من حولنا في المنطقة والمنطقة ستجعل من مصر برؤيته وصدقه وأمانته ووقوف المصريين إلى جانبه دولة عظيمة وقوية كما كانت من قبل.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟