فن ومشاهير

الأسود يسيطر على إطلالات النجوم فى أسبوع موضة نيويورك

انطلق أسبوع الموضة في نيويورك أول أمس الجمعة، في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، لعرض أزياء خريف وشتاء 2024، ويستمر حتى 14 فبراير. ويعد أسبوع الموضة في نيويورك أحد أهم أسابيع الموضة في العالم. العالم الذي ينتظره عشاق الموضة لتحديد أهم ملامح أزياء الموسم الجديد، واهتمت مجلة بيبول الأمريكية برصد الإطلالات المميزة للنجمات في أسبوع الموضة في نيويورك.

 

خطفت الممثلة ومغنية البوب ​​الأمريكية الشهيرة آشلي سيمبسون الأنظار بمظهرها الجذاب. وظهرت بفستان أسود بأكمام طويلة وتزين أحد الأكتاف بالريش. ويتميز الفستان بأنه طويل من جهة وقصير من الجهة الأخرى. ويتميز بذيل طويل مزين في أطرافه بالريش الأسود اللامع. ظهرت الممثلة الأمريكية مولي رينجوالد في عرض دار أزياء هيلموت لانج ببدلة سوداء مكونة من سترة طويلة، وقميص أصفر مميز، وبنطلون واسع مميز من الجوانب مع شريط ستان أصفر. وتألقت النجمة الممثلة الأمريكية ناتاشا، وظهرت ليون في عرض أزياء شانيل ببدلة مطرزة بتطريزات صفراء وسوداء لامعة. ظهرت النجمة الأمريكية كاتي هولمز في عرض أزياء شانيل ببدلة سوداء تتميز بجاكيت قصير وبنطال مع فتحة جانبية من الأسفل، وأكملت إطلالتها بتصفيف شعرها بضفيرة.

اختارت النجمة الأمريكية صوفيا بوش أن تظهر في عرض دار أزياء كريستيان سيريانو الشهير بفستان أسود طويل بأكمام واسعة ومزينة بالشراريب في الأطراف.

وظهرت النجمة الألمانية ديان كروجر بمعطف طويل ومميز من الجلد باللون الأزرق الفاتح.

تألقت النجمة والممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية أوليفيا باليرمو، بفستان أسود قصير مزين بالخرز اللامع، ميزه بياقة القميص، وتميز بأكمام طويلة واسعة وأهداب ضخمة في الأطراف. وأكملت إطلالتها بارتداء حذاء طويل من الجلد باللون الأسود ليتناسب مع لون الفستان.

ص>

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟