مال و أعمال

البحرين الإسلامي (BisB) يطرح عروضاً حصرية لمشروع قسائم الهملة

البحرين الإسلامي (BisB) يطرح عروضاً حصرية لمشروع قسائم الهملة     

وبالتعاون مع شركة إيفيكت العقارية تبدأ الأسعار من 49 ألف دينار بحريني


أعلن بنك البحرين الإسلامي (BisB)، البنك الرائد في تقديم الخدمات المصرفية الإسلامية الرقمية في مملكة البحرين، عن توقيع اتفاقية تعاون مشترك مع شركة إفكت العقارية لتقديم عروض خاصة وحصرية للعملاء الراغبين في الاستثمار في قسائم الهملة. المشروع من شركة Effect.

وستمنح هذه الاتفاقية لعملاء بنك البحرين الإسلامي العديد من المزايا، منها التوثيق المجاني للعقود بالإضافة إلى فترة سماح تمويلية تصل إلى 3 أشهر من تاريخ تنفيذ التمويل وحتى تاريخ التقسيط. وفي إطار هذا التعاون، سيحصل العملاء الذين يباشرون إجراءات الحجز عبر بنك البحرين الإسلامي على أسعار خاصة لمشروع قسائم الهملة. كما تعتزم شركة إيفكت العقارية تقديم قسيمة بقيمة 200 دينار بحريني لكل شخص يكمل إجراءات الحجز والتسجيل.

ومن الجدير بالذكر أن مشروع قسائم الهملة يضم 50 قطعة أرض في منطقة راقية في الهملة بمساحات تبدأ من 160 متراً مربعاً حتى 391 متراً مربعاً وبأسعار إجمالية مميزة تبدأ من 49 ألف دينار وتصنيف سكن متصل من A (RHA) حيث يتميز المشروع بوجود البنية التحتية وجاهزية المستندات.

وبهذه المناسبة، قالت السيدة فاطمة العلوي، الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الإسلامي: «إن تعاوننا مع شركة Effect Real Estate يدعم مساعينا لتقديم الخدمات المالية والتسهيلات لأفضل المنتجات العقارية لعملائنا من خلال إثراء محفظتنا الاستثمارية. من الشراكات مع كبار المطورين العقاريين لمواصلة تقديم أفضل الحلول المتكاملة. بالإضافة إلى تقديم العديد من العروض الحصرية لعملائنا الراغبين في الاستثمار في مشاريع إيفكت العقارية، مما يساهم في تعزيز وتبسيط تجربتهم المصرفية، والتي تشمل عدداً من الخدمات مثل خدمات التأمين والتوثيق المجانية.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة إفكت العقارية أنور أسعد إن المرحلة المقبلة ستشهد توسعا أكبر في مستوى التعاون بين شركة إفكت العقارية وبنك البحرين الإسلامي مما يشكل فرصا جيدة للباحثين عن العقارات العقارية، والاستفادة من خدمات التمويل، وخلق التنوع في الخيارات أمام المواطن من حيث المساحة. نوع المسكن وموقعه الجغرافي بما يتناسب مع احتياجات المواطنين. وما يميز هذه الأراضي السكنية هو توفرها بمساحات مختلفة يطلبها العملاء وبواجهات أمامية تصل إلى 15 متراً، مما يجعلها الخيار الأفضل وبأسعار تنافسية في متناول الجميع.

وأضاف أسعد أن توقيع هذه الاتفاقية يتزامن مع إطلاق وزارة الإسكان والتخطيط العمراني النسخة الثالثة من معرض تمويل الإسكان في 8 فبراير تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة بإقامة فعاليات ومعارض للتعريف ببرنامج التمويل. . إنها فرصة مناسبة حيث أننا في شركة Effect Real Estate وبنك البحرين الإسلامي نشارك ونتواجد طوال أيام المعرض لإتاحة الفرصة للجمهور لزيارة منصاتنا للاستفادة من الفرص العقارية والتمويلية وعروضنا الحصرية في المعرض من 8 إلى 17 فبراير من الشهر الجاري في مجمع سيتي سنتر البحرين.

ويقدم بنك البحرين الإسلامي حلولاً مالية ومصرفية متكاملة عبر شبكته المكونة من 8 فروع، بالإضافة إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت من خلال تطبيق “الإسلامي ديجيتال” للهواتف الذكية والموقع الإلكتروني. ويقدم البنك مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المالية المبتكرة والمبسطة التي تناسب متطلبات العملاء، مما يوفر لهم تجربة مصرفية متميزة عبر جميع منصاته.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : alwatannews

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟