رياضة

مصطفى محمد يسجل هدفا في فوز فريقه نانت على تولوز 2ـ1 في الدوري الفرنسي

قاد النجم المصري مصطفى محمد فريقه نانت للفوز على مضيفه تولوز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على الملعب البلدي بتولوز في إطار منافسات الجولة 21 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وسجل مصطفى محمد الهدف الأول لنانت في المباراة. وفي الدقيقة الثانية سدد كرة صاروخية في الشباك من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء، مسجلا هدفه السابع هذا الموسم مع فريقه. وأضاف اللاعب تينو كاديويري الهدف الثاني لنانت في الدقيقة 51، فيما سجل اللاعب تيس دالينجا هدف تولوز الوحيد في الدقيقة 90.

< p> 

الفوز رفع رصيد نانت إلى 22 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما تجمد رصيد تولوز مؤقتا عند 20 نقطة في المركز الثالث عشر.

 

< p>وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار الجولة ذاتها، حقق لوريان الفوز على ضيفه ستاد ريمس بهدفين نظيفين سجلهما محمد بامبا في الدقيقة 69 وتيموي باكايوكو في الدقيقة 86.

 

ورفع لوريان رصيده إلى 19 نقطة في المركز الـ16، فيما تجمد رصيد ريمس عند 30 نقطة في المركز التاسع، بفارق الأهداف عن مارسيليا صاحب المركز الثامن.

 

وتعادل كليرمون فوت مع ضيفه ستاد بريست بهدف لكل منهما، ورفع بريست رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثالث، فيما أصبح رصيد كليرمونت 16 نقطة في المركز الأخير.

 

وفاز رين على مضيفه لوهافر بهدف نظيف. ورفع رين رصيده إلى 31 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد لوهافر عند 24 نقطة في المركز الحادي عشر.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟