صحة و جمال

بمرور 17 عامًا من الحب… هكذا احتفلت إيميه صياح

بمرور 17 عامًا من الحب… هكذا احتفلت إيميه صياح     
زيزي عبد الغفار   

احتفلت الفنانة والإعلامية اللبنانية إيمي صياح، وزوجها فريد نجار، بالذكرى الـ17 على ظهور علاقة الحب بينهما، متمنيين استمرار المشاعر الإيجابية.

ونشرت إيمي عبر حسابها الرسمي على إنستغرام مجموعة من الصور الرومانسية لها ولزوجها، وأرفقتها بتعليق عبرت فيه عن حبها العميق له، مشيرة إلى أن رسالة المعايدة والحب غيرت مجرى حياتهما لمدة 17 عاماً. ، وأوصلهم إلى ما هم عليه الآن.

وتمنت إيمي أن يحتفلا بهذا اليوم بشكل دائم، لافتة إلى أن الصورة الرابعة التقطتها في بداية علاقتهما قبل 17 عاماً.

تحتفل بزوجها

نشر فريد نجار، زوج الفنانة إيمي صياح، صورة لهما عبر خاصية الستوري الرسمية على إنستغرام، وأرفقها بتعليق قال فيه إن الأخيرة في حياته منذ 17 عاما، ومرت 10 سنوات منذ يوم زواجهما، وأنجبا الآن طفلين. وأعرب فريد في رسالته عن حبه العميق لزوجته التي وصفها بـ”المجنونة” لأنها من برج الثور.

بركات النجوم

وتلقى الثنائي التبريكات والتهاني من الفنانين والمشاهير، متمنيين من الله أن يحفظ عائلتهما الجميلة، ومن بينهم نقولا معوض وألين لحود، اللذين علّقا: “أتمنى لك السعادة مبارك”.

كما انهالت التعليقات من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، معبرة عن إعجابهم بالعلاقة بين الزوجين، مما يجعلهما يحتفلان بيومهما الأول معًا رغم مرور سنوات طويلة وإنجاب أطفال. وكتبت متابعة: “ربنا يخليكم لبعض. يعجبني أنك لا تتذكر الأيام التي جمعتكما دون أن تعبر عن أي شيء. حبكم لبعضكم البعض.”

وتزوج الثنائي عام 2014، بعد قصة حب طويلة نشأت بينهما عام 2007، وأنجبا توأما “ثيو شربل وكيلي ماريا” عام 2020.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : lebanon24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟