فن ومشاهير

نسرين طافش تتعاقد على بطولة فيلم جديد بعنوان "المصيف"

وقعت الفنانة نسرين طافش، عقدًا بطولة فيلم جديد بعنوان «المصيف»، قصة سليم العدوي ومحمود المصطفى، سيناريو وحوار وإخراج سليم العدوي. الفيلم من بطولة عمرو عبد الجليل ونبيل عيسى ونشوى بلال، ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.

تعرض الفنانة نسرين طافش حاليا فيلم “النظام” الذي تم طرحه يوم الأربعاء الماضي في دور العرض المصرية، وتشارك نسرين طافش في بطولة دوره إلى جانب أحمد الفيشاوي وطارق لطفي وبسنت شوقي محمد علي رزق وعدد من الفنانين. ضيوف الشرف أبرزهم ميس حمدان، نهى عابدين، رانيا منصور. وأحمد فهيم ومحمود البزاوي والمذيعة الأردنية راندا جبر، تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداوي.

وتواصل نسرين طافش حاليا تصوير فيلم جديد بعنوان “نقدر ظروفك”، والذي يجمعها بأحمد الفيشاوي للمرة الثانية على التوالي، ويشاركها البطولة مع مي سليم، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد. – رسول وإبرام سمير وطاهر أبو ليلى وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم. .

تنتظر نسرين طافش الانتهاء من فيلم “جواز السفر السام” الذي صورت فيه أولى مشاهدها قبل أن يتوقف بسبب انشغال أبطاله بالمسلسلات الرمضانية. وهو من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، تامر هجرس، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟