فن ومشاهير

كريم عبد العزيز يخوض رحلة مليئة بالمغامرات في ملحمة "الحشاشين"

جماهير المشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي تنتظر وتترقب مسلسل “القتلة” أكبر إنتاج عربي مصري، وينطلق النجم كريم عبد العزيز من خلال شخصية “حسن الصباح” في رحلة مليئة بالمغامرات في العمل الذي سيكون ملحمة تاريخيا.

ويجسد كريم عبد العزيز دور حسن الصباح، الشاب الذي ينطلق في رحلة ملحمية بعد انضمامه إلى “الطائفة الشيعية الإسماعيلية” وهو في السابعة عشرة من عمره. ويؤسس هذا الشاب الجماعة التي أطلق عليها فيما بعد “الحشاشون”، للانخراط في الصراعات والمواجهات.

وتاريخياً، انبثقت جماعة “الحشاشين” من الطائفة الإسماعيلية النزارية، التي انفصلت عن الفاطميين في أواخر القرن الخامس الهجري، القرن الحادي عشر الميلادي، ويعود اسمها إلى كلمة “”القتلة“أي قتلة أو قتلة، لأنهم قتلوا ملوكهم وقادة جيوشهم، ويقال أن سبب تسميتهم بالحشاشين هو أنهم كانوا يضطرون إلى أكل العشب أثناء حصار السلاجقة.

وقبل عرض المسلسل، ينتظر الجميع رؤية نجمهم المحبوب كريم عبد العزيز بشخصية صعبة ومعقدة، والذي تنقل بين عدة أماكن ومدن، كما سافر بحرًا إلى مصر وأقام هناك لمدة 3 سنوات.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد نشرت على صفحتها صورة بوستر للنجم كريم عبد العزيز في مسلسل “القتلة” المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل ويحمل عددا من المفاجآت. كما نشرت عدداً من الصور للمسلسل على خاصية الستوري.

مسلسل “الحشاشون” تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي، بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، نقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، سامي الشيخ، عمر. الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟