صحة و جمال

أفضل أنواع سيروم فيتامين C للبشرة

أفضل أنواع سيروم فيتامين C للبشرة     
زيزي عبد الغفار   

العناية بالبشرة ضرورية للحفاظ على مظهر صحي وشبابي، وفي سياق تلك الرعاية، يبرز فيتامين C كعنصر أساسي للحصول على بشرة أكثر إشراقًا وإشراقًا.

لفيتامين C فوائد عديدة، فهو يعالج البقع الداكنة، ويقلل من بهتان البشرة، وفي الوقت نفسه يحميها من الملوثات البيئية التي يمكن أن تسرع عملية الشيخوخة.

لماذا يجب عليك استخدام سيروم فيتامين سي؟

يؤكد خبراء البشرة على أهمية استخدام سيروم فيتامين سي في روتين العناية اليومي، فهو يعتبر مضاد فعال للأكسدة ويلعب دورا حاسما في تحييد الجذور الحرة التي تتشكل في الجلد بعد التعرض للأشعة فوق البنفسجية والملوثات. كما أنه يساعد في الحفاظ على مرونة الجلد وتحسين نسيجه العام.

ولكن ربما الميزة الأبرز لهذا المكون هي قدرته على تفتيح البشرة. يتدخل فيتامين C عن طريق تثبيط إنزيم يسمى Tyrosinase، وهو المسؤول عن إنتاج الميلانين، مما يقلل من التصبغ ويوحد لون البشرة.

لماذا لا يكون تناول فيتامين C يومياً كافياً؟

على الرغم من أهمية الفيتامينات اليومية، إلا أن الجسم يمتص فقط كميات قليلة من فيتامين C، وهو ما لا يكفي لتحقيق فوائده الكاملة على البشرة. لذلك، يفضل تطبيق فيتامين سي موضعياً باستخدام السيروم المضاف تحت واقي الشمس كجزء من الروتين الصباحي.

ما هي أفضل سيروم فيتامين سي؟

هناك العديد من سيروم فيتامين سي الذي يعمل على تحسين إشراقة البشرة وتعزيز صلابة البشرة وحمايتها من الأضرار البيئية، وكل ما عليك فعله هو اختيار السيروم المناسب لبشرتك.

BeautyStat Universal C لتنقية البشرة

تم تطوير هذا المصل ببراعة بواسطة كيميائي التجميل رون روبنسون، ويحتوي على 20% فيتامين C نقي، مع تقنية الربط لضمان ثباته.

يتميز بقوام جل كريمي يجعل البشرة ناعمة وممتلئة، ويمكن وضعه بسهولة تحت المكياج.

صنداي رايلي سيروم 15% فيتامين سي

منذ إطلاقه في عام 2017، حاز هذا المصل المذهل من Sunday Riley على إعجاب الجميع واستقبلوه، بتركيبته الذكية التي تحتوي على 15% THD Ascorbate Vitamin C بالإضافة إلى فيتامين E وSqualane، لتوفير تطبيق سلس ومشرق دون لزجة.

ستريفكتين سوبر سي ريتينول سيروم فيتامين C لتفتيح وتصحيح البشرة

على الرغم من وفرة سيروم فيتامين C في الأسواق، إلا أن مصل StriVectin يتألق بتركيبة فريدة تجمع بكفاءة بين فيتامين C والريتينول.

هذا المصل محبوب لدى فناني الماكياج، لأنه يمتزج بسلاسة مع بشرتهم ويترك ملمسًا ناعمًا؛ مما يشجعهم على الاعتماد عليه يوميا.

سكينسوتيكالز CE فيروليك

تركيبة مصل SkinCeuticals تحظى بإعجاب الجميع بفضل تضافر فيتامين C مع فيتامين E وحمض الفيروليك، مما يزيد من الكفاءة ثماني مرات.

إنه خيار مثالي للبشرة الجافة.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : lebanon24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟