رياضة

عامر حسين يعلن تأجيل مباراة الأهلي وطلائع الجيش وموعد نهائي كأس مصر

كشف عامر حسين، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، المشرف على المسابقات، عن تأجيل موعد مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش في الدوري الممتاز.

 

وقال عامر حسين في مداخلة هاتفية لبرنامج الجمهور الثالث المذاع على قناة أون تايم سبورتس ويقدمه الإعلامي إبراهيم فايق. وقال إنه نظرا لارتباط الأهلي الأفريقي بدوري أبطال أفريقيا فقد تقرر تأجيل موعد مباراته المقبلة في بطولة الدوري الممتاز أمام طلائع الجيش.

 

< p> 

وأضاف: “الأهلي لديه مباراتان في بطولة أفريقيا يومي 16 و23 فبراير أمام شباب بلوزداد وميديما الغاني، والمباراتان خارج البلاد، ووفقا لقوانين الاتحاد الأفريقي فقد تقرر ذلك”. لتأجيل موعد مباراته المقبلة في الدوري لصعوبة لعب المباراة”. المحلية بين المباراتين.

 

 

وتابع: “حتى الآن لم يتم إخطار الأهلي رسميًا بقرار تأجيل موعد المباراة، في انتظار توضيح مواعيد المباريات المقبلة من الاتحاد الأفريقي”.

 

هو أكمل:" حتى الآن لا نعرف مواعيد مباراتي الأهلي وبيراميدز في دوري أبطال أوروبا، لكن على العكس تمامًا، لا توجد مشكلة في مواعيد مباراتي الزمالك والمستقبل في الكونفدرالية.

 

وفي سياق متصل، أكد عامر حسين أن آخر موعد لإقامة مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك هو 8 مارس المقبل، مشيرًا إلى أنه لم يتم اختيار ملعب المباراة بعد، ولكن المباراة ستقام في السعودية. الجزيرة العربية.

 

كما أكد أن الشركة الإعلانية ستعلن عن موعد المباراة والتفاصيل المتعلقة بحجز التذاكر في أقرب وقت، مشيراً إلى أنه طلب منه فقط وضع تصور لجدول المباراة بما يتماشى مع تقديم موعد مباراة مصر. ويقام نهائي الكأس يوم 8 مارس بدلا من الموعد السابق الذي كان يوم 13 من نفس الشهر.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟