أخبار الخليج

البحرين : «الكهرباء والماء» تتسلم الدرع الذهبي لحصول مركز خدمات المشتركين بمدينة زايد على تصنيف الفئة الذهبية

«الكهرباء والماء» تتسلم الدرع الذهبي لحصول مركز خدمات المشتركين بمدينة زايد على تصنيف الفئة الذهبية     

أكد المهندس كمال بن أحمد محمد رئيس هيئة الكهرباء والماء، أن التوجيهات المستمرة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بشأن تطوير الخدمات الحكومية وتعزيز البيئة التنافسية في تقديم الخدمات الحكومية ، ساهمت بشكل كبير في الارتقاء بمستوى خدمات الهيئة المقدمة للمشتركين بما يحقق التطلعات المرجوة.
جاء ذلك خلال استلام هيئة الكهرباء والماء الدرع الذهبي لمركز خدمات المشتركين بمدينة زايد، والذي سلمه محمد علي القائد الرئيس التنفيذي لهيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية رئيس لجنة تقييم المراكز الحكومية، بعد الإعلان عن حصول المركز على تصنيف الفئة الذهبية من بين مراكز الخدمات الحكومية التي حصلت على تصنيف الفئة. الذهبية ضمن برنامج تقييم مراكز الخدمة الحكومية (التقييم 4).
وأشار رئيس الهيئة إلى حرصها على تطوير قطاع خدمات المشتركين ضمن استراتيجيتها التي ترتكز على جعل المشترك محوراً أساسياً لكافة خدماتها، لافتاً إلى أن الهيئة تعمل ضمن خطة شاملة لتطوير وتحسين خدماتها. المقدمة للمشتركين في مختلف القنوات، مشيراً إلى أن حصول مركز خدمة المشتركين بمدينة زايد على تصنيف الفئة الذهبية يعكس التطور الذي تسعى الهيئة إلى تحقيقه خلال المرحلة المقبلة.

وأشار إلى أن الهيئة تسعى إلى تنويع قنوات خدمة المشتركين، بهدف تسهيل تقديم الخدمات لكافة فئات المجتمع، مشيراً إلى أنها توفر حالياً 5 قنوات لخدمة المشتركين أبرزها الخدمات الإلكترونية عبر الرقم الوطني. البوابة الإلكترونية bahrain.bh، بالإضافة إلى قناة الفروع الافتراضية التي تمكن المشتركين من إنجاز معاملاتهم دون الحاجة لزيارة أحد فروع الهيئة. وبالإضافة إلى فروع الهيئة لخدمات المشتركين ومركز الاتصال الذي يعمل على مدار الساعة، توفر الهيئة أيضًا خدمة الزيارة المنزلية لكبار السن وأصحاب الهمم في منازلهم.
وثمن المهندس كمال بن أحمد محمد دور موظفي المركز وجهودهم في تطوير منظومة العمل، مؤكدا ضرورة الاستمرار في اعتماد أفضل الممارسات العالمية في خدمة المشتركين وفق أعلى معايير الجودة بهدف تحقيق رضا المشتركين. مع الخدمات المقدمة.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : alwatannews

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟