أخبار الخليج

البحرين : ولي العهد رئيس الوزراء: تحقيق الخير والنماء للوطن بعزم لا يلين من كافة أعضاء فريق البحرين

ولي العهد رئيس الوزراء: تحقيق الخير والنماء للوطن بعزم لا يلين من كافة أعضاء فريق البحرين     


أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، أن العمل بروح الفريق الواحد حقق لمملكة البحرين العديد من النجاحات وساهم في تعزيز مكانتها على مختلف الأصعدة، لافتاً إلى أهمية الاستمرار في هذا المجال. بنفس الوتيرة للوصول بالبحرين إلى المركز الرائد الذي يطمح إليه الجميع. وأشار سموه على مختلف الأصعدة إلى الحرص الذي يبديه أعضاء فريق البحرين من السلطة التنفيذية والسلطة التشريعية ومؤسسات القطاع الخاص والقطاع المدني على تحقيق كل ما من شأنه رفعة وتطوير الوطن والمواطن. ودعم مسارات التنمية المختلفة للوصول إلى الأهداف المنشودة وفق رؤى وتطلعات جلالة الملك. حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد العظيم حفظه الله ورعاه.
جاء ذلك لدى استقبال سموه حفظه الله بقصر القضيبية السيد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب والأستاذ علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى نواب رئيس مجلس الشورى، ورؤساء اللجان في المجلسين، بحضور الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء، والفريق الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، وعدد من الوزراء، والسيد سمير عبدالله ناس رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين، حيث نوه سموه بمسارات العمل المختلفة التي تضع دائما مصلحة البحرين نصب أعينها لحاضر ومستقبل الوطن وأبناءه الشرفاء. الناس، مشيرين إلى ما يشهده القطاع. الجانب الخاص بالنمو المستمر وأهمية الاستمرار في دعمه وتمكينه كمحرك رئيسي للنمو للمساهمة في دعم مختلف الجهود الساعية إلى خلق فرص نوعية للمواطنين.

وقال سموه إننا عازمون على تحقيق الخير والتنمية للوطن والمواطن من خلال مختلف المبادرات والخطط والبرامج التي يجري العمل عليها، ولن يكون ذلك إلا بالإصرار والعزيمة من كافة أعضاء فريق البحرين. من مواقفهم المختلفة التي شهدناها في شغفهم بالتحدي وحبهم للإنجاز وتغلبهم على العديد من التحديات وتحويلها إلى نجاحات بفضل هذه الإصرار والروح الطموحة.
من جانبهما أعرب رئيسا مجلس النواب ورئيس مجلس الشورى عن شكرهما وتقديرهما لصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على الاهتمام الذي يبديه سموه والمتابعة المستمرة لمسارات التنمية. والتعاون والعمل المشترك، مؤكداً استمرار العمل بروح الفريق الواحد وبكل إصرار من أجل تحقيق ما يؤدي إلى الخير. والنماء للوطن وجميع أبناءه.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : alwatannews

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟