رياضة

ما هي أسباب تقديم موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

كشف عامر حسين، عضو رابطة أندية المحترفين المصرية ورئيس لجنة المسابقات، في تصريحات عبر برنامج “كورة كل يوم”، على قناة “الحياة”: هناك عرض من السعودية للمشاركة في البطولة. تواصل موسم الرياض والشركة الراعية واتحاد الكرة والأخوة في السعودية. وفي هذا الصدد، نتابع الأجواء في المملكة، وبالتأكيد نسبة نجاح المباراة هناك ستكون كبيرة.

 

 

هو شرح: “"اللون: #16a085؛"في نهائي كأس مصر الذي سيقام في السعودية يوم 8 مارس بدلا من 13 مارس، حتى لا يقام خلال شهر رمضان.

 

  ص>

وجاء سؤاله: لماذا لم يتم استئناف الدوري بعد خروج منتخب مصر من كأس الأمم الأفريقية؟ وأجاب: “عندما نرسم خريطة الدوري نضعها في اليوم الأخير لكأس الأمم الأفريقية، وأبلغنا الأندية بهذا الأمر قبل البطولة، وبالتالي لا يصح لنا استئنافه”. الدوري بعد خروج الفريق، لأن هناك لاعبين آخرين مع فرق أخرى لن يتواجدوا”.

 

وأضاف: «لقد وضعنا برنامجاً قبل البطولة، ولا يحق لفريق مثل هذا" النمط="اللون: #16a085؛"الاهلي او الزمالك يشارك في معسكر خارجي خلال فترة البطولة ثم يخرج الفريق ونقول لهم خلال 3 أيام ستلعبون مباراة. البرنامج تم وضعه قبل البطولة، ولا يجب أن نفاجئ الأندية بالقرارات. آخر.

 

وتابع: “كان من المفترض أن يلعب"اللون: #16a085؛"الاهلي والزمالك يوم 15 في الدوري، لكن الاتحاد الأفريقي حدد موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال أوروبا يوم 16، والمباراة المقبلة في غانا يوم الجمعة، وبالتالي تم تأجيل مباراة القمة.

 

و قال: " نحصل على الأخبار من الاتحاد الأفريقي بصعوبة، لأنه ينسق مع الأندية، وأظل أسأل و(أتجنب) الإجابة من الأندية.

 

وأشار: “نهائي كأس الدوري سيكون في يونيو المقبل، أما الأهلي فهو لديه تأجيلات في الدوري أكثر من الزمالك، لكن هذا لا يعني أن الأحمر حصل على راحة، ليس لأنه لعب مباريات”. في دوري أبطال أوروبا، والدوري الممتاز، وكأس العالم للأندية، لعب أكثر من الفرق الأخرى.

< p> 

وأتم: “اليوم الاثنين أو غدا الثلاثاء سأعلن مواعيد مباريات الدوري لنهاية الموسم بعد إجراء بعض التعديلات”.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟