صحة و جمال

بالصورة… بيونسيه تصدم الجميع بشكلها الجديد

بالصورة… بيونسيه تصدم الجميع بشكلها الجديد     
زيزي عبد الغفار   

صدمت النجمة الأمريكية بيونسيه جمهورها ومحبيها بشبهها الكبير بنجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر، وذلك خلال تواجدها في نهائي سوبر بول 2024 في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتصدر اسم بيونسيه منصة “X” بسبب الشبه الصادم بينها وبين كايلي جينر البالغة من العمر 28 عاما، إذ بدت وكأنها نسخة مطابقة لها في الملامح والشكل والمظهر، لدرجة أن البعض شكك في أنهما نفس الشخص الموجود. في الحدث.

وكتب أحدهم متسائلا: لماذا ارتدت بيونسيه زي كايلي جينر في مباراة السوبر بول؟

وأضاف آخر: لماذا لديك وجه كايلي؟ هل استبدلت وجهها؟ لا أستطيع أن أصدق عيني.

فيما أشار آخر إلى أن إطلالة بيونسيه تشبه ملامح كايلي جينر وشاكيرا في الوقت نفسه.

وللحدث الرياضي، اختارت بيونسيه إطلالة اتسمت بالجرأة والإثارة، حيث ارتدت فستانا أسود قصيرا بأكمام طويلة وفتحة واسعة عند الصدر، وارتدت حذاء جلديا باللون الأسود مع ياقة عالية.

أما عن شعرها، فاعتمدت الشعر البلاتيني مع تسريحة شعر على شكل أمواج عريضة منسدلة على جانبي كتفيها، وأكملت إطلالتها بمكياج اعتمد على درجات اللون البرونزي والبني.

من ناحية أخرى، أشعلت بيونسيه النار في الإنترنت عندما استغلت ظهورها في إعلان لشركة Verizon، والذي تم عرضه بعد وقت قصير من نهاية الشوط الأول من مباراة Super Bowl، للإعلان عن موسيقاها الجديدة.

مازحت بيونسيه الممثل الكوميدي توني هيل حول القيام بشيء من شأنه أن “يشعل النار في الإنترنت”، قائلة: “إصدار موسيقى جديدة”.

وبعد وقت قصير، تم تحديث موقع بيونسيه الإلكتروني للإعلان عن إصدار ألبوم جديد بعنوان “Act II”، المقرر إصداره في 29 مارس المقبل.

يبدو أن هذا الألبوم هو الجزء الثاني من مشروع عصر النهضة، أو ربما جزء من موسيقى الروك الريفية، بناءً على إحساس الأغنيتين الجديدتين بعنوان Texas Hold ‘Em و16 Carriages.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : lebanon24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟