أخبار الخليج

البحرين : وزير الإعلام: إذاعة البحرين ساهمت في تعزيز منظومة القيم الوطنية

وزير الإعلام: إذاعة البحرين ساهمت في تعزيز منظومة القيم الوطنية     

أكد معالي الدكتور رمزان بن عبدالله النعيمي وزير الإعلام، أن إذاعة البحرين، طوال تاريخها الطويل، رافقت كافة مراحل نهضة الوطن وتطوره، ونجحت في تقديم رسالة إعلامية تعبر عن الهوية البحرينية، وساهمت بكل إخلاص وكفاءة وطنية لتعزيز منظومة القيم الأصيلة ورفع وعي المجتمع.

وقال سعادة وزير الإعلام في تصريح له بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للإذاعة الذي يصادف الثالث عشر من فبراير من كل عام، إن التطور الملحوظ الذي حققته إذاعة البحرين على المستويين الفني والفني يأتي ترجمة من الرعاية التي شهدتها الإذاعة بشكل خاص ووسائل الإعلام الوطنية بشكل عام. ودعم لا محدود من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد حفظه الله ورعاه، وبمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله. الله يحفظه.

وأضاف سعادته أن إذاعة البحرين ومنذ انطلاق أول بث إذاعي لها في مملكة البحرين عام 1940م، عبرت عن صوت الوطن والمواطنين، وكانت لها مساهماتها البارزة في تغطية الأحداث والفعاليات المحلية والإقليمية والدولية. الأنشطة، مع الحفاظ على المبادئ الإعلامية التي تقوم على الحياد والموضوعية والتوازن في العرض والتحليل. وبفضل هذا تتمتع بمصداقية يمكن للجميع أن يشهدوا بها.

وأشار معاليه إلى أن مشروع بناء الاستوديو الإذاعي الخاص بوزارة الإعلام، والذي افتتحه صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله في أغسطس الماضي، يشكل نقلة نوعية في مسيرة العمل الإذاعي في مملكة البحرين. وذلك في ظل الإمكانيات والتجهيزات والتقنيات الحديثة التي يحتويها المبنى. وجودة عالية في مجال البث والبث والإنتاج الإذاعي مما من شأنه دعم قدرات مملكة البحرين في مجال العمل الإذاعي بما يتناسب مع التطورات الحديثة في هذا المجال.

وأشاد وزير الإعلام بجهود كوادر الإذاعة البحرينية، الذين استطاعوا، على مر الأجيال المتعاقبة، أن يقدموا صورة مشرفة أمام الإعلام الوطني، وأصبحوا بصمتهم الخاصة من خلال الالتزام بالقيم المجتمعية، والحرص على كل ما يقدمه. يتم تقديمه على الهواء من أجل رفع علم الوطن وجعله في مقدمة الأولويات بطريقة احترافية مميزة. .

وفي ختام تصريحه، تقدم معالي وزير الإعلام بخالص التهاني والتبريكات لجميع منسوبي ومنسوبي إذاعة البحرين بهذه المناسبة، مشيدًا بجهودهم ومساهمتهم الوطنية الصادقة في إبقاء صوت البحرين مسموعًا، ونقل الخير للعالم أجمع. تشهدها البلاد، وتعريف العالم بقيم السلام والتعايش والأخوة التي تحتضنها مملكة البحرين. الناس في كل مكان، متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح والتألق.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : alwatannews

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟