رياضة

الزمالك يفوز على الفيوم وديا برباعية نظيفة استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الفيوم بأربعة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين على ملعب نادي البنك الوطني اليوم الاثنين.

 

وسجل أهداف الزمالك كل فريق. من: أحمد سيد “زيزو” 3 أهداف "إنتصار ثلاثي" ويوسف أوباما.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمد صبحي، محمد عبد الشافي، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي، عمر جابر، ونبيل عماد “دونجا”، وعبد الله السعيد، ومصطفى شلبي، ومحمود عبد الرازق “شيكابالا”. وأحمد سيد “زيزو” ويوسف إبراهيم “أوباما”.

وفي الدقيقة 41 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الزمالك بسبب لمسة يد من أحد مدافعي الفيوم إلى رأسية يوسف أوباما داخل منطقة الجزاء.

زيزو نفذ ركلة الجزاء. وسجل الهدف الأول للأبيض على يسار حارس الفيوم؛ وانتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

وفي بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بأحمد عبد الرحيم “إيشو” بدلا من محمد عبد الشافي، ونجح زيزو ​​في تسجيل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 51 بعد مراوغة دفاع الفيوم وتسديد كرة قوية من داخل المرمى. منطقة الجزاء داخل المرمى.

وفي الدقيقة 60 تمكن زيزو ​​من تسجيل الهدف الثالث للأبيض وله بعد أن توغل. وسدد من الجبهة اليسرى كرة قوية داخل الشباك. وشارك محمد شحاتة بدلا من شيكابالا في الدقيقة 61، ثم أدخل الجهاز الفني للزمالك معاذ علاء بدلا من محمد صبحي في الدقيقة 70 من المباراة.

وفي الدقيقة 78 سجل يوسف أوباما. الهدف الرابع للزمالك بعدما تلقى تمريرة متقنة من عبد الله السعيد داخل منطقة الجزاء وسددها بقوة في الشباك لتنتهي المباراة بفوز الأبيض بنتيجة 4-0.

وكان الزمالك قد تغلب على نظيره ليفيلز بهدفين دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما. وسجل صباح اليوم على ملعب الدفاع الجوي هدفي الفوز للأبيض عن طريق ناصر ماهر وسيف الجزيري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها 19 فبراير الجاري، ضمن الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟