مصر

حزب المصريين: قصف رفح الفلسطينية جريمة حرب جديدة للكيان الصهيوني

ثمن المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب “المصريين”، عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، تصريحات مصر التي أكدت فيها أنها تتابع الوضع في رفح الفلسطينية عن كثب، وأنها مستعدة للتعامل مع الوضع في رفح الفلسطينية. التعامل مع كافة السيناريوهات.

 

وقال أبو العطا، في بيان له اليوم الاثنين، إن القصف الوحشي الذي تتعرض له مدينة رفح الفلسطينية من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، واستهداف المنازل والمستشفيات والأبرياء، يكشف للعالم أجمع حجم الجريمة. التي تتعامل بها دولة الاحتلال مع المدنيين العزل، موضحا أن قوات الاحتلال منذ أحداث 7 أكتوبر الماضي، ترتكب جرائم حرب وحشية يعاقب عليها القانون الدولي، وتتعمد انتهاك المواثيق والأعراف الدولية، مطالبا المجتمع الدولي بسرعة التدخل والنظر بعين الرحمة والإنسانية إلى المواطنين العزل في غزة.

وأضاف رئيس حزب “المصريين”. ؛، إن قصف مدينة رفح بهذه الطريقة الإجرامية والوحشية واللاإنسانية ينذر بحدوث كارثة إنسانية جديدة في قطاع غزة، مما يشير إلى تحذير مصر الدائم من الإقدام على هذه الخطوة التي سيكون لعواقبها بالغ الأثر على الشعب الفلسطيني. المنطقة.

وأعلن رئيس حزب “المصريين”: أعرب عن الدعم الكامل وغير المحدود للقيادة السياسية المصرية، ممثلة في الرئيس السيسي، في حماية الأمن القومي المصري، مؤكدا أن الأمن القومي المصري خط أحمر، ولن نسمح بذلك للتنازل عنها، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل ذلك.

وأشار إلى أن القيادة السياسية لن تسمح مصر تحت أي ظرف من الظروف بأن تكون مصر جزءا من مخطط الاحتلال لتصفية القضية الفلسطينية من خلال تهجير الأشقاء قسراً، مشيدا بالموقف التاريخي للدولة المصرية الداعم للقضية الفلسطينية ووصول الأشقاء. إلى حقوقهم المشروعة.

ونوه إلى أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب جرائم وحشية متكررة تجاوزت كل الحدود والمواثيق والأعراف الدولية، موضحا أن هذه الانتهاكات بدورها تشكل تهديدا خطيرا لأمن واستقرار المنطقة برمتها.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟