رياضة

“كاس” ترفض دعوى حطب وتؤيد إجراءات الأولمبية والفروسية المصرية.. ورسالة شكر للوزير

تلقت اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس ياسر إدريس، والاتحاد المصري للفروسية برئاسة الدكتور إسماعيل شاكر رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون الاتحاد، القرار الصادر اليوم من المحكمة الرياضية الدولية (كاس)، والذي تضمن رفض الطلب المقدم من هشام حطب بإيقاف الدكتور إسماعيل شاكر. ومن ثم أصبحت إجراءات الجمعية العمومية للفروسية باطلة، الأمر الذي رفضته المحكمة الدولية وأيدت مشروعية الإجراءات التي اتخذتها إما الجمعية العمومية العامة للفروسية أو الجمعية العامة للألعاب الأولمبية المصرية.

 

وفي هذا السياق أكد المهندس ياسر إدريس أن المنظومة الرياضية المصرية وجميع إجراءاتها خاصة القانونية والإدارية تتفق مع القوانين واللوائح المصرية، وكذلك مع كافة الاتفاقيات الدولية والأولمبية، مشيراً إلى أن المتابعة المستمرة – متابعة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ودعمه المستمر لكافة عناصر المنظومة الرياضية المصرية يعكس حرص الدولة المصرية على ضبط الأداء في اللجنة الأولمبية وكافة الاتحادات الرياضية مما يؤدي إلى تحقيق إنجازات متتالية في مختلف المجالات. الرياضية، فضلا عن المنافسة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 ومن ثم لوس أنجلوس 2028، خاصة في ظل الدور والدعم الذي تقدمه مشاريع اكتشاف المواهب التي تنفذها الوزارة والتي تعتبر حاليا الذراع الأهم في مد الجميع.. – تقوم الاتحادات بدعم الأبطال الرياضيين الواعدين في مختلف الألعاب الرياضية.

 

وحرص ياسر إدريس في تصريحاته على توجيه الشكر للمحامي الدولي هيثم علي الذي بذل جهدا رائعا في توضيح كافة معلومات المحكمة الدولية.< /p>

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟