فن ومشاهير

مسلسلات رمضان 2024.. ابنة حلا شيحة فى كواليس تصوير مسلسل إمبراطورية ميم

ترصد النجمة حلا شيحة أحداث دورها في مسلسل “إمبراطورية ميم” الذي يلعب بطولته النجم خالد النبوي. المسلسل مأخوذ عن رواية للأديب الكبير الراحل إحسان عبد القدوس، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل. ويقدم النبوي هذا العام دراما اجتماعية عائلية من خلال شخصية تعيش في حالة من الحيرة. بين مسؤولياته تجاه أبنائه بعد وفاة زوجته وحب جديد يطرق بابه.


عائشة خلف الكواليس

ونشرت حلا شيحة، خلال تصوير المسلسل، عبر الستوري الخاص بها على موقع Instagram، فيديو من كواليس المسلسل، وظهرت في الفيديو ابنتها عائشة، وهي تجلس على إحدى الكاميرات، وتمسك أيضًا بـ”الكلاكيت”، و علق على الصورة :”امرأة الكاميرا عائشة

خلف كواليس امبراطورية الميم
خلف كواليس امبراطورية الميم

مسلسل “إمبراطورية ميم” بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السراج. سيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، الطفلة. منى زاهر والطفل آدم وهدان وفنانون آخرون، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد الملك، إخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

الرواية الأصلية التي حملت اسم «ميم إمبراطورية» كان بطلها رجل، وكان الراوي مكونًا من 15 صفحة، كتبها إحسان عبد القدوس، وتدور أحداثها حول أب يتمرد أبناؤه عليه ويريدون إجراء انتخابات واختيار رئيس. حاكم للعائلة. وتحت الضغط يوافق الأب، ويتفاجأ بأنهم اختاروه حاكماً على المنزل، دليلاً على حبهم له. تم تقديم فيلم يحمل نفس الاسم من بطولة فاتن حمامة عام 1972، مع تغيير بسيط بحيث أصبحت البطلة هي الأم.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟