أخبار الخليج

البحرين : الشيخ علي بن خليفة آل خليفة: البحرين حققت إنجازات متميزة ومكتسبات تاريخية رائدة على مختلف الأصعدة

الشيخ علي بن خليفة آل خليفة: البحرين حققت إنجازات متميزة ومكتسبات تاريخية رائدة على مختلف الأصعدة     

رفع الشيخ علي بن خليفة آل خليفة الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة الرئيس الفخري للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد. العهد رئيس مجلس الوزراء، وإلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، وإلى شعب البحرين الوفي بمناسبة ذكرى ميثاق العمل الوطني، والذي يصادف يوم 14 فبراير من كل عام.
وأكد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أن المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية هي إحدى ثمار المشروع الإصلاحي الكبير الذي يقوده جلالة الملك المفدى، وبقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك لشؤون اللاجئين، الأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، استطاعت تحقيق العديد من الإنجازات المتميزة على المستوى المحلي والدولي. تستلهم المؤسسة عملها الإنساني من خلال الرؤية الحكيمة لجلالة الملك حفظه الله ورعاه، لتكون امتداداً ليد جلالته البيضاء الكريمة في تقديم العون والمساعدة للجميع، وتطوير الخدمات المقدمة للأيتام والأرامل. ، وتقديم الرعاية الشاملة لهم.
وأضاف الشيخ علي بن خليفة قائلا: «في هذه الذكرى العزيزة نستذكر روح الوحدة الوطنية والتمسك بالثوابت العالمية، في ظل تعزيز الولاء والانتماء الوطني ودعم مسيرة البناء والتنمية التي تشهدها المملكة في ظل والعهد الزاهر لجلالة الملك حفظه الله ورعاه». مؤكدا أن المشروع الإصلاحي يعتبر بكل فخر منارة مضيئة وعلامة فارقة محفورة في تاريخ البحرين وفي الذاكرة الوطنية لشعبها الكريم، لأن هذه المناسبة تشكل إنجازا حضاريا وتاريخيا سطّر أروع صورة للتلاحم بين الشعبين. قيادة وشعباً، وانعكس ذلك على نسبة التصويت التي بلغت 98.4%. الأمر الذي ساهم بفضل جهود جلالته الكريمة والمتواصلة في إرساء دعائم دولة حديثة متقدمة ومتطورة سياسيا واقتصاديا واجتماعيا.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : alwatannews

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟