رياضة

ذهبية وفضية لمصر ببطولة المجر الدولية للخماسي الحديث

حصل المنتخب المصري للخماسي الحديث على ميداليتين مختلفتين، ذهبية وفضية، في بطولة المجر الدولية للخماسي الحديث داخل الصالات، التي أقيمت في العاصمة المجرية بودابست خلال الفترة من 8 إلى 12 فبراير من الشهر الجاري.

توج المنتخب المصري للخماسي الحديث بالميدالية الذهبية في مسابقة الفرق برصيد 4603 نقطة بفريق مكون من إسلام حامد ومهند شعبان ومحمد الجندي بفارق كبير عن المنتخب المجري صاحب المركز الثاني. برصيد 4547 نقطة، واحتل المنتخب الألماني المركز الثالث برصيد 4546 نقطة.

وحصل إسلام حامد على الميدالية الفضية في المنافسات الفردية بعد احتلاله المركز الثاني برصيد 1541 نقطة، فيما حصل البريطاني تشارلز براون على الميدالية الذهبية برصيد 1556 نقطة.

وفي المنافسة الفردية، احتل مهند شعبان المركز الرابع برصيد 1531 نقطة، متساويا مع مواطنه محمد الجندي الذي احتل المركز الخامس بنفس مجموع النقاط.

وتضم قائمة منتخب مصر تتكون من 4 لاعبين ولاعبات، وهم “إسلام حامد، أحمد الجندي، مهند شعبان محمد الجندي، وهايدي مرسي”.

ويترأس الوفد اللواء حازم الدمهوجي نائب رئيس مجلس الإدارة، وهاشم ياسين المدير التنفيذي الإداري للبعثة. ويضم أيضًا ياسر حفني مستشارًا فنيًا ومديرًا رياضيًا، وأحمد سلامة مدربًا عامًا ومديرًا فنيًا لليزر رينج، ومحمد الصباحي، وداود عبد الملك، وعبد الرحمن عادل مديرين فنيين للأسلحة، وإبراهيم سكر مديرًا فنيًا. للتصوير، هشام سليمان المدير الفني للضاحية، وخالد السنباطي المدير الفني للفروسية، والدكتور يوسف حسن للعلاج الطبيعي والتدليك.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟