فن ومشاهير

مسلسلات رمضان 2024.. أمين جمال يكتب الحلقات الأخيرة في "مسار إجبارى"

انتهى السيناريست أمين جمال من كتابة 12 حلقة كاملة من مسلسل “مسار إجباري” المكون من 15 حلقة، والذي يجري تصويره حاليًا لعرضه في رمضان المقبل 2024، فيما يواصل كتابة الحلقات الثلاث الأخيرة من العمل بالتزامن مع التصوير.

ويلتقي النجمان الصاعدان أحمد داش وعصام عمر في مسلسل “مسار إجباري”، حيث تراهن المتحدة للخدمات الإعلامية على العمل حيث يصعد نجمان شابان إلى البطولة بسيناريو مميز ليكونا من الأعمال المهمة. في هذا العام، يتم عرض دراما اجتماعية عائلية في نفس الوقت من خلال حسن وحسين، اللذين يكتشفان سرًا يغير حياتهما رأسًا على عقب.

يعد مسلسل “مسار إجباري” من أكثر الأعمال المنتظرة في شهر رمضان المقبل. وهو سيناريو وحوار أمين جمال، وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، مي الغيطي، رشدي الشامي، محسن منصور، ياسمينة. العيد وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في سياق اجتماعي مثير.

وفي سياق متصل، يواصل أمين جمال كتابة حلقات مسلسل “سر إلهي” للنجمة روجينا، والمقرر عرضه في رمضان المقبل أيضًا، وأحمد مجدي، مي سليم، رشا مهدي، محمد ثروت، ويشارك في المسلسل كل من نهى عابدين، ورنا رئيس، ومحمود الحديني، وصلاح عبد الله. ، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، تأليف أمين جمال، إخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة كودكس.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟