أخبار الخليج

البحرين : هيئة البحرين للسياحة والمعارض تشارك في معرض «OTM» في مومباي

هيئة البحرين للسياحة والمعارض تشارك في معرض «OTM» في مومباي     

شارك وفد من هيئة البحرين للسياحة والمعارض في معرض “OTM” السياحي الذي أقيم في مدينة مومباي بحضور ومشاركة أكثر من 1600 عارض من 60 دولة حول العالم وأكثر من 35 ألف زائر.
وترأست الهيئة وفد مملكة البحرين المشارك الذي ضم 11 عارضاً، من بينهم طيران الخليج، ومركز البحرين الدولي للمعارض، ومجموعة من الفنادق والمنتجعات وشركات إدارة الوجهات الرائدة في المملكة.
واستعرضت الهيئة خلال مشاركتها النمو الذي يشهده قطاع السياحة في مملكة البحرين، وأبرز عوامل الجذب في القطاع والوجهات السياحية المختلفة، والتطور المستمر الذي تشهده البنية التحتية السياحية في مملكة البحرين من خلال المرافق الجديدة والمرافق، بما في ذلك مركز البحرين الدولي للمعارض الذي حاز على جائزة “أفضل مركز معارض”. ومؤتمرات جديدة في العالم لعام 2023»، بالإضافة إلى إبرام شراكات واتفاقيات تعاون مع عدد من شركات تنظيم الرحلات السياحية ووكالات السفر والسياحة.

وذكرت الهيئة أن المشاركة في هذا المعرض تأتي في إطار التوجهات نحو فتح أسواق جديدة، حيث يمثل هذا المعرض منصة استراتيجية للتواصل وإقامة الأعمال والشراكات مع الأسواق الآسيوية والعالمية. كما يمثل نقطة انطلاق مثالية للقاء قادة صناعة السياحة والسفر والترفيه على المستوى الدولي وإقامة شراكات مثمرة. معهم.
ويأتي حرص هيئة البحرين للسياحة والمعارض على المشاركة في مختلف المحافل الإقليمية والدولية لتعزيز الجهود الرامية إلى الترويج للفعاليات والفعاليات الدولية التي تستضيفها مملكة البحرين على مدار العام، وما توفره من مرافق فندقية وسياحية فاخرة، ومراكز الجذب السياحي فيها يتضمن.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : alwatannews

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟