تقنية

22 فبراير..”itel 2024″ تطلق إصدارها الجديد من سفح الأهرامات بالجيزة

22 فبراير..”itel 2024″ تطلق إصدارها الجديد من سفح الأهرامات بالجيزة

كتب: أحمد زينهم

تستعد منطقة الصوت والضوء بالأهرامات لاستقبال العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الحياة الذكية “itel”، لإعادة تعريف هويتها البصرية من خلال الإطلاق المذهل لشعارها الجديد في مصر في 22 فبراير 2024.

سيبدأ الاحتفال بإطلاق العلامة التجارية لشركة itel 2024، بعرض افتتاحي مذهل للألعاب النارية، يتبعه خطاب افتتاحي ملهم، بعد ذلك، سيستمتع الحاضرون بعرض آسر للشعار، حيث سيتم الكشف عن تصميم الشعار الجديد مع تفسير متعمق لأهميته بالنسبة لهوية العلامة التجارية الخاصة بشركة itel.

وقال ستيفن يانغ، المدير الإقليمي لشركة itel في شمال أفريقيا: “يسعدنا أن نرحب بالعملاء المحترمين وممثلي وسائل الإعلام البارزين وKOLs في كشف النقاب الكبير عنا في الأهرامات المصرية”، مشيرًا إلى أن هذا الحدث ليس مجرد إطلاق منتج، بل فرصة للتبادلات الودية وتعزيز العلاقات الوثيقة مع العملاء وتعزيز التعاون المستقبلي والحفاظ على اتصال وثيق طويل الأمد مع شركائنا.

وأضاف أننا نهدف إلى إظهار المستوى الذي لا مثيل له من الخدمة التي تقدمها علامة Itel التجارية الدولية وإظهار التزامنا بإنشاء اتصالات دائمة في هذه المنطقة النابضة بالحياة والديناميكية.

لن تقتصر هذه المناسبة على التطور الكبير في صورة العلامة التجارية لشركة Itel فحسب، بل ستكون أيضًا بمثابة منصة للمشاركة والاحتفال مع المقاولين والعملاء في جميع أنحاء العالم، وخاصة العملاء من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تعيد “إيتل” تعريف هويتها المرئية من خلال إطلاق شعارها الجديد في مصر، ملتزمة بتقديم منتجات إلكترونية استهلاكية عالية الجودة وبأسعار مذهلة.

وكجزء من هذا الحدث، ستطلق آيتل رسميًا سلسلة الهواتف الذكية المرتقبة من سلسلة آيتل P55، بما في ذلك P55+ وP55 وP55 5G، وتتميز هذه الهواتف الذكية بثلاث ترقيات تكنولوجية رئيسية بما في ذلك تقنية PowerCharge بقدرة 45 واط مع شحن ذكي ثلاثي التروس، ومساحة ألعاب iBoost، مما يحسن تجربة الألعاب، وأول هاتف ذكي لشبكة 5G من شركة itel، P55 5G، مما يوفر تجربة تصفح سريعة لعملاء شبكة 5G للمبتدئين في الأسواق الناشئة.

وبالإضافة إلى إطلاق الهاتف الذكي، قدمت إيتل أيضًا مجموعة من ملحقات الحياة الذكية، بما في ذلك الساعة الذكية E1، مع ميزات مثل مراقبة نسبة الأكسجين في الدم، وتتبع معدل ضربات القلب، وإدارة الصحة، وسماعات الأذن الذكية BudsAce، والتي تتميز بالحد من الضوضاء وجودة صوت فائقة، وغيرها من الأجهزة المنزلية الموثوقة وبأسعار معقولة والإلكترونيات المبتكرة للأطفال، كجزء من التزامها بأسلوب حياة ذكي متكامل.

ويرمز التجمع عند الأهرامات المصرية، إحدى عجائب الدنيا السبع، إلى انتقال إيتل إلى حقبة جديدة جريئه تتميز بالابتكار والأسلوب الدائم، ويكشف النقاب عن فصل جديد في تراث العلامة التجارية، مما يمثل التزامها الثابت بتقديم ليس فقط التكنولوجيا ولكن أيضًا تجربة راقية وغامرة.

 

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا على فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟