صحة و جمال

فرح الزاهد تكشف تأثير السوشيال ميديا في حياتها الشخصية

فرح الزاهد تكشف تأثير السوشيال ميديا في حياتها الشخصية     
زيزي عبد الغفار   

تحدثت الفنانة فرح الزاهد، خلال ظهورها ضيفة على برنامج “النساء لا تعرف الكذب”، عن التأثير السلبي لمواقع التواصل الاجتماعي على حياتها الشخصية. كما كشفت عن كواليس مشاركتها في فيلم “عصابة كبيرة” بطولة الفنانة إسعاد يونس، والذي عرض مؤخراً في دور السينما..

وقالت فرح عن مواقع التواصل الاجتماعي: “وسائل التواصل الاجتماعي تجلب الاكتئاب، ورغم أن هناك أوقات نستفيد منها إلا أن هناك أوقات تجلب اكتئاب رهيب، ولا أحد يحب أن ينشر بوست عن فشله، فترى كل الناس ناجح، والناس يقيسون حياتهم بهذا، وأنا لا أملك حتى واحدًا”. فيسبوك، ليس لدي سوى إنستغرام”.

وعن تفاصيل مشاركتها في فيلم “عصابة كبيرة” مع إسعاد يونس ووائل إحسان، قالت الزاهد: “أنا دائما أرى عيوبي، وفي فيلم “سكر بابا” تجربتي السينمائية الأولى، كان الناس سعداء وأخبرتني أنك حلو ولذيذ، ولكني رأيت حوائج الناس ما لم يرونها». أنا لا أحب أن أسمع مجاملات. أبحث عن شيء غير صحيح وأقوم بتصحيحه. لقد تعلمت من أخطائي في “Sugar Daddy” في “Gang Azeem”، وكانت عائلتي معجبة جدًا بأدائي. سألتهم عن الشيء الذي لم يعجبهم وأنا راضي عن نفسي في الفيلم، واكتشفت أنني أحب البكاء كثيرا. “.

واختتمت فرح الزاهد تصريحاتها قائلة: “تعلمت أن الممثلين الضعفاء يعبرون عن الكثير من الانفعالات في مشهد ما، والممثل القوي يتحكم في مشاعره، وتعلمت ذلك من إسعاد يونس، وفي مشهد ماستر سين بيني وبين كريم عفيفي، كنت أستطيع أن أبكي عليه من البداية إلى النهاية، لكن المخرج وائل إحسان قال لي أن أتحكم في الأمر وأتوقف عن البكاء، وعندما فعلت ذلك، قال الناس إنه يبدو أفضل مما لو بكيت من البداية إلى النهاية.

( انها لديها)

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : lebanon24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟