صحة و جمال

خاتم جينيفر أنيستون يُثير التكهّنات.. هل تزوجت؟

خاتم جينيفر أنيستون يُثير التكهّنات.. هل تزوجت؟     
زيزي عبد الغفار   

هل تزوجت الممثلة الأمريكية جنيفر أنيستون للمرة الثالثة سرا؟ سؤال أصبح موضوع النقاش على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها الأخير بخاتم من الماس خلال حفل توزيع جوائز SAG قبل أيام.

ولم تكتف أنيستون بخطف الأنظار على السجادة الحمراء في الحفل بإطلالتها البسيطة فحسب، بل أيضاً بخاتمها المرصع بماسة كبيرة عيار 18 قيراطاً من مجوهرات جوليان. ويقدر سعره بنحو 6750 ألف دولار أمريكي، بحسب ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

طلاقان وعلاقات عابرة
وأطفأت أنيستون شمعتها الـ55 في 11 فبراير/شباط الماضي. ومن المعروف أن نجمة مسلسل “الأصدقاء” كانت تزوجت في السابق للمرة الأولى من مواطنها النجم الأمريكي براد بيت عام 2000، قبل انفصالهما عام 2005. ثم في عام 2012، انفصلت عنهما. تزوجت من زميلها الأمريكي جاستن ثيرو، وانفصلت عنه عام 2018.
واستعرضت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم، علاقاتها الرومانسية السابقة مع مشاهير مثل الممثلين الأمريكيين بول رود وفينس فون، والمخرج تيت دونوفان، والمغني الأمريكي جون ماير. وذكّرت بتصريح سابق للنجمة أكدت فيه استعدادها للخطوبة من جديد، وأعربت عن تفاؤلها بالعثور على الحب من جديد.

وكشف مصدر مطلع أن أنيستون تعتقد أنها ستلتقي في النهاية بالشخص المناسب. لكن حياتها لن تكون تعيسة إذا لم يتحقق حلمها، مؤكدة أنها سعيدة وراضية عن حياتها المهنية ووجود عائلتها وأصدقائها المقربين.

وتحدثت جنيفر أنيستون، في بيان لها الصيف الماضي، عن حياتها الرومانسية، معترفة بأنها كانت دائما تجد العلاقات صعبة، خاصة بعد طلاقها مرتين، بحسب موقع ميرور.

يُشار إلى أن أنيستون أصبحت ممثلة محترفة عندما كان عمرها 11 عامًا، واشتهرت بفضل مشاركتها في المسلسل التلفزيوني الشهير “الأصدقاء”، والذي لعبت فيه شخصية راشيل جرين.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : lebanon24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟