أخبار الخليج

البحرين : مدير عام الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام والعقوبات البديلة يوقع مذكرة تفاهم مع مستشفى سلوان للطب النفسي

مدير عام الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام والعقوبات البديلة يوقع مذكرة تفاهم مع مستشفى سلوان للطب النفسي     

تقديم البرامج التأهيلية والدورات التدريبية.
سعادة الشيخ خالد بن راشد آل خليفة مدير عام الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام والعقوبات البديلة، والسيدة أنيسة سعد الحويحي مديرة العلاقات العامة والتسويق وعضو مجلس الإدارة في مستشفى سلوان للأمراض النفسية وقعت مذكرة تفاهم لتقديم برامج تأهيلية ودورات تدريبية متخصصة في الجوانب النفسية والاجتماعية لأعضاء الإدارة والمستفيدين من العقوبات البديلة. وذلك في إطار تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص والمؤسسات الناشطة في مجال التأهيل وإعادة الإدماج في المجتمع.
وبهذه المناسبة أكد مدير عام الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام والعقوبات البديلة أن العقوبات البديلة تعتبر خطوة متقدمة في إطار تنفيذ قيم ومبادئ مسيرة التنمية الشاملة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة. عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، منوهاً بحرص الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله على الارتقاء نظام العدالة الجنائية والعمل على تأهيل وتطوير المستفيدين من تطبيق القانون، مشيداً بمتابعة معالي الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، وحرصه على تطبيق أفضل المعايير العالمية في مجال العدالة الجنائية. الميدان العقوبات البديلة والسجون المفتوحة.

وأضاف أن هذه البرامج التأهيلية ستسهم في رفع كفاءة أعضاء الإدارة من جهة، وتنمية المستفيدين وتحسين مستواهم النفسي والاجتماعي من جهة أخرى، بما يعود عليهم بالنفع بعد انتهاء مدة محكوميتهم. وإعادة دمجهم في المجتمع، بما يصب في مصلحة الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام والعقوبات البديلة لإصلاح وتأهيل المستفيدين. العقوبات البديلة ودمجها في المجتمع
وأعرب معالي الشيخ خالد بن راشد آل خليفة عن شكره وتقديره لمستشفى سلوان للأمراض النفسية على حرصه على المشاركة في تقديم هذه البرامج والدورات التأهيلية التي تجسد الشراكة المجتمعية الفعالة.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : alwatannews

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟