أخبار الخليج

البحرين : أمانة النواب تستقبل وفداً من القيادة العامة لقوة دفاع البحرين

أمانة النواب تستقبل وفداً من القيادة العامة لقوة دفاع البحرين     


استقبلت الأمانة العامة لمجلس النواب صباح اليوم الثلاثاء 27 فبراير وفداً من القيادة العامة لقوة دفاع البحرين، لإطلاعهم على مهام عمل مجلس النواب وأبرز مراحل العملية الديمقراطية الشاملة العملية في مملكة البحرين.
وتأتي هذه الزيارة انطلاقا من حرص الأمانة العامة لمجلس النواب على تفعيل أوجه التعاون المشترك مع كافة مؤسسات الدولة وكافة شرائح ومكونات المجتمع البحريني، بهدف خدمة المجتمع ونشر الثقافة البرلمانية وأدوارها الرقابية والتشريعية والدبلوماسية.

وكان في استقبال الوفد سعادة النائب محمد العليوي، ومن الأمانة العامة للمجلس سعادة المستشار رشيد بونجمة، الأمين العام لمجلس النواب، والدكتور ياسر الشيراوي الأمين العام المساعد لشؤون الموارد. والخدمات، والسيد غازي عبد المحسن مدير دائرة الاتصالات. وتضمن برنامج الزيارة فيديو تعريفي قدمه الأستاذ علي الوداعي رئيس قسم الأبحاث القانونية. وفي الأمانة العامة لمجلس النواب، اشتملت صلاحيات مجلس النواب، أهم محطات التجربة التشريعية والبرلمانية في مملكة البحرين، تاريخ تأسيس المجلس، آلية عمل المجلس اللجان الدائمة، ولجان التحقيق، ولجان الأخوة والصداقة، وغيرها.
بعد ذلك حضر الوفد الزائر جانبا من أعمال الدورة العادية الثانية والعشرين لمجلس النواب في القاعة الرئيسية المخصصة لعقد الجلسات الأسبوعية. وتم إطلاعهم على كيفية سير عمل الممثلين خلال الدورة. كما قاموا بجولة في المتحف البرلماني الذي يسلط الضوء على النهضة العلمية والحضارية لمملكة البحرين في كافة المجالات من خلال التوثيق. للأحداث التاريخية والمواقف والإنجازات الوطنية.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : alwatannews

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟