رياضة

شراكة لوجستية رسمية جديدة بين حلبة البحرين الدولية وشركة DHL Global Forwarding 

 

شراكة لوجستية رسمية جديدة بين حلبة البحرين الدولية وشركة DHL Global Forwarding 

 

كشفت حلبة البحرين الدولية، “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط”، اليوم عن عقدها شراكة لوجستية رسمية جديدة وطويلة الأمد وحصرية مع شركة DHL Global Forwarding، المزود الدولي لخدمات الشحن الجوي والبحري والبري.

وتم توقيع الاتفاقية في حفل رسمي أقيم على حلبة البحرين الدولية قبيل انطلاق سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 نهاية الأسبوع الحالي. حضر الحفل الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية، وسو دونوغو عضو مجلس إدارة شركة DHL، وبول فاولر نائب الرئيس العالمي لرياضة السيارات في شركة DHL، بالإضافة إلى الإدارة العليا وأعضاء مجلس الإدارة. كبار المسؤولين من كلا الكيانين.

تم توقيع الاتفاقية في نفس اليوم الذي أعلنت فيه إدارة الفورمولا 1 وشركة DHL أنهما اتفقا على تمديد الاتفاقية لعدة سنوات، مما سيشهد احتفاظ DHL بمكانتها كأطول شريك عالمي للفورمولا 1.

وتعني الشراكة الجديدة أن شركة DHL ستتولى إدارة الخدمات اللوجستية لحلبة البحرين الدولية للأحداث الدولية والإقليمية والمحلية، مع استفادة الحلبة من شبكة DHL العالمية التي لا مثيل لها، والتي تضمن حركة نقل شاملة وفعالة وسريعة. وكجزء من الشراكة الجديدة، ستدعم DHL أيضًا التطوير الجديد لحلبة البحرين الدولية للكارتينج، من خلال تقديم مرآب جديد مخصص ومبنى للبيع، حيث ستكون DHL شريكًا رئيسيًا، وبالتالي دعم الجيل القادم من المواهب القيادية في البحرين. البحرين.

وستستفيد شركة DHL أيضًا من المنصة العالمية التي تقدمها حلبة البحرين الدولية لشركائها، بما في ذلك مجموعة شاملة من الخدمات داخل وخارج المسار.

وتعليقًا على الشراكة الجديدة، أكدت سو دونوغو، عضو مجلس إدارة شركة DHL في الشرق الأوسط وأفريقيا.

“نحن فخورون بكوننا الشريك اللوجستي الرسمي الجديد لحلبة البحرين الدولية، وفي DHL لدينا خبرة واسعة في مجال الخدمات اللوجستية لرياضة السيارات وفعاليات السباق حول العالم، مع توفير الحلول التي تساعد على تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون المرتبطة عمليات النقل، ونحن ملتزمون تمامًا بالمساهمة بخبراتنا في هذه الرياضة. مثير، ويضمن تقديم التميز بأقصى سرعة ودقة.

وأضاف بول فاولر، نائب الرئيس العالمي لرياضة السيارات في DHL

وأضاف: “نحن فخورون بأن تكون حلبة البحرين الدولية شريكاً لنا في الشرق الأوسط، حيث استضافت البحرين أول سباق للفورمولا 1 في عام 2004، وتحتفل الآن بالذكرى العشرين لسباقات الفورمولا 1، وذلك تزامناً مع الذكرى العشرين لشركة DHL باعتبارها الشركة الرائدة في مجال الفورمولا 1”. الشريك اللوجستي الرسمي للفورمولا واحد، ومن المناسب تعزيز هذه الشراكة وجعلها رسمية في الذكرى السنوية لنا، فإن DHL على استعداد لإتاحة الفرصة لها لمواصلة تطوير هذه العلاقة ومشاركة الخبرة المكتسبة في مجال رياضة السيارات والأحداث هنا و في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

وتعليقًا على الشراكة الجديدة، قال الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة، الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية:

“يسعدنا أن نرحب بشركة DHL كشريك رسمي لحلبة البحرين الدولية، باعتبارها شركة الخدمات اللوجستية الرائدة في العالم. غالبًا ما تكون لفعالياتنا على مدار العام متطلبات لوجستية معقدة، وقد أثبتت DHL بالفعل قدرتها على العمل، من خلال جهودها في الفترة التي سبقت سباق جائزة البحرين الكبرى. ونحن نتطلع هذا العام إلى شراكة طويلة وناجحة مع DHL، حيث تدعمنا في تقديم أفضل الفعاليات والتجارب إلى البحرين».

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا على فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟