مال و أعمال

«العلوم التطبيقية» شريك في معرض البحرين للتدريب والتعليم ما قبل العمل

«العلوم التطبيقية» شريك في معرض البحرين للتدريب والتعليم ما قبل العمل     

تشارك جامعة العلوم التطبيقية كشريك أكاديمي في معرض البحرين للتدريب والتعليم قبل العمل بنسخته الثالثة عشرة والذي يقام بحضور معالي السيد جميل بن محمد حميدان وزير العمل وبمشاركة أ. عدد المؤسسات التعليمية.

وتأتي مشاركة الجامعة في هذا المعرض في إطار سعيها للتعريف ببرامج الجامعة والتسهيلات والمنح الدراسية التي تقدمها، ولمساعدة طلاب المدارس على اختيار التخصص الجامعي المناسب، وتهيئتهم لدخول الحياة الجامعية بعد التخرج من المدرسة، خاصة وأن الجامعة تقدم مجموعة متنوعة من البرامج الأكاديمية التي يتم تدريسها باللغتين. العربية والإنجليزية، وتمنح شهادة مزدوجة بعد التخرج من البرامج البريطانية التي تستضيفها جامعة لندن ساوث بانك.

وأوضحت الأستاذة رقية محسن مديرة التسويق والعلاقات العامة أن المعرض يشكل خطوة مهمة نحو تعريف الطلبة وزوار المعرض بالجامعة وبرامجها الأكاديمية، مشيرة إلى أن الجامعة تحرص على المشاركة في كافة المعارض التعليمية للتعريف الجامعة وما تقدمه من تخصصات والتسهيلات لطلابها تساهم في دعم العملية التعليمية وتحقيق أكبر فائدة للطلبة. .

كما أشارت إلى أهمية المشاركة في معرض البحرين للتدريب والتعليم ما قبل العمل لأن محتوياته ترتكز على الاهتمام بقضية التنمية البشرية من خلال تسليط الضوء على أنشطة التعليم العالي والتدريب المهني والاستجابة لمتطلبات سوق العمل، الأمر الذي يساهم في فتح آفاق جديدة للشباب البحريني، في إطار الخطط والاستراتيجيات. “الحكومة فعالة في توظيف الشباب البحريني وتمكينهم بالمهارات التي تضمن لهم الميزة التنافسية في سوق العمل.”

وأوضحت الأستاذة رقية محسن أن مشاركة الجامعة في هذا المعرض تأتي من منطلق المسؤولية والالتزام تجاه المجتمع وفي إطار خططها لتقديم أفضل الخدمات للطلبة من خلال تعريفهم بمختلف التخصصات التي تقدمها الجامعة في كليات الجامعة للعلوم الإدارية والقانون والهندسة والفنون والعلوم.

وفي الختام دعا مدير التسويق والعلاقات العامة الطلبة وأولياء الأمور الراغبين في التعرف أكثر على برامج وتخصصات الجامعة، لزيارة جناح الجامعة في المعرض يومي الثلاثاء والأربعاء 16-17 إبريل 2024، مشيراً إلى أن الجامعة بدأت باستقبال طلبات القبول للطلاب الراغبين في التسجيل للفصل الدراسي الأول 2024/2025، حيث يتم تقديم منح دراسية للطلاب بنسب تصل إلى 50%، والاستفادة من إعفاء بنسبة 100% من رسوم التسجيل لجميع المسجلين قبل النهاية أبريل 2024.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : alwatannews

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟