فن ومشاهير

عبدالمجيد عبدالله لـ«زهرة الخليج»: هذا كان آخر لقاء صحافي لي

عبدالمجيد عبدالله لـ«زهرة الخليج»: هذا كان آخر لقاء صحافي لي     
زيزي عبد الغفار   

وداعاً لعيد الفطر السعيد، كان الجمهور على موعد مع “أمير الموسيقى” عبد المجيد عبد الله، في واحدة من أكبر حفلات العيد في الإمارات، والتي أقيمت في “كوكاكولا أرينا” في دبي، وتصدر وسم “عبد المجيد في دبي” الترند في الإمارات والسعودية والكويت. كما احتل هذا الهاشتاج المركز الثاني عالميا، وتم الإعلان عن بيع جميع تذاكر الحفل بعد ساعات قليلة من افتتاح شباك التذاكر، ليتجاوز عدد الحضور 14 ألف متفرج، بالإضافة إلى الأجواء الرائعة التي شهدها الحفل. نفذت فنيا.

  • عبد المجيد عبد الله

وتألق عبد المجيد عبد الله مع جمهوره والفرقة الموسيقية الضخمة بقيادة المايسترو السعودي وليد فايد، مما جعلها ليلة لا تنسى، تضاف إلى مسيرته المليئة بالعطاء والنجاح والحب والاحترام.

  • وكان جمهور عبد المجيد حاضرا
    وكان جمهور عبد المجيد حاضرا

ولدى وصول عبد المجيد عبدالله إلى صالة كوكاكولا أرينا، حيث أقيم الحفل، توجه للقاء الإعلاميين ووسائل التواصل الاجتماعي، حيث هنأهم وشكرهم على هذا الاستقبال. كما شكر جمهوره الذين حضروا لحضور الحفل من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي. وقال “عيدية” عبد المجيد لوسائل الإعلام، إنه كشف لأول مرة عن عنوان ألبومه الجديد الذي سيطرحه قريباً، معلناً: “ألبومي سيكون بعنوان (حكي واجد)، وهو (ميني)”. الألبوم) الذي يضم أربع أغنيات جميعها من الكلمات التركية وألحان طارق محمد. وأضاف: «العمل حالياً في مرحلة الميكساج»، مشيراً إلى أنه طرح مؤخراً أغنية «سنجل» بعنوان «أنا أضحك» التي قدمها في الحفل.

  • عبد المجيد عبد الله
    عبد المجيد عبد الله

ورداً على أسئلتهم حول ما صرحت به الفنانة إليسا، في إحدى مقابلاتها، عن رغبتها في تقديم “دويتو” معه، أشاد عبد المجيد عبد الله بصوتها، قائلاً: “أنا سعيدة بهذا الأمر، لكن الأمر يعتمد على ذلك”. موضوع (الدويتو) وكلمات الأغنية”، وكرر ما قاله سابقاً. وأعلنت في مداخلة هاتفية مع الفنانة سميرة عن رغبتها في تقديم “دويتو” معه، معتبرة سميرة من أجمل الأصوات، إلا أن موضوع العمل سيكون أيضاً العامل الحاسم في تحقيق هذا التعاون.

  • عبد المجيد عبد الله يغني أغانيه
    عبد المجيد عبد الله يغني أغانيه

وبحسب وجهة نظره، أرجع عبد المجيد سبب الحضور الكبير في حفلاته، وبيع التذاكر في وقت قياسي عند طرحها، إلى قلة عدد حفلاته وجودة الديكور العالية جدا فيها. وهندسة الصوت والإضاءة والعوامل الفنية التي يحرص على متابعتها بنفسه.
وقدم عبد المجيد فقرتين غنائيتين، من بينهما استراحة قصيرة، قدم فيها ما يقارب 22 أغنية، أجرى لها ثلاث بروفات خلال الأيام التي سبقت الحفل. أمتع وأمتع الجمهور بالغناء والعزف على العود بالعديد من روائعه منها: «قصتنا الأولى» و«يا بعد كلهم». “كيف يمكنني أن أتركك وحدك؟” و”انتحال شخصيتك”.

  • ابداع وتألق عبد المجيد عبدالله
    ابداع وتألق عبد المجيد عبدالله

وكان لـ”زهرة الخليج” نصيب في لقاء فيديو قصير معه، حيث قدمت أجمل هدية لعبد المجيد عبدالله، خلال الحفل، وهي قضية “أمير الطرب” على الغلاف عام 2017، وهو واعتبرتها مفاجأة جميلة للذكريات.
تابعوا مقابلتنا معه..

  • عبد المجيد عبدالله لزهرة الخليج: هذه آخر مقابلة صحفية لي

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : zahratalkhaleej

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟