مال و أعمال

«الأنصاري للصرافة» تطلق حلولاً للدفع الفوري وتحويل الأموال

أعلنت «شركة الأنصاري للصرافة»، التابعة لـ «مجموعة الأنصاري للخدمات المالية» المدرجة في سوق دبي المالي، عن تعاونها مع «شركة الاتحاد للمدفوعات»، التابعة لمصرف الإمارات المركزي، لتحسين تجربة العملاء، من خلال منصة الدفع الفوري “آني” التي تهدف… إلى إحداث نقلة نوعية في مشهد المدفوعات الرقمية في دولة الإمارات.

وتوفر هذه الشراكة الاستراتيجية لعملاء الأنصاري للصرافة تجربة دفع رقمية فورية مصممة وفق أعلى معايير الأمان والراحة، حيث ستوفر لهم مجموعة من الخدمات المبتكرة، بما في ذلك تحويل الأموال، ودفع الفواتير، والتحويل من شخص إلى شخص. حلول الدفع عبر رقم هاتف المستلم أو البريد الإلكتروني. أو رمز QR الذي يسمح بإجراء المعاملات دون الحاجة إلى استبدال رقم الحساب البنكي الدولي (IBAN).

كما ستقدم منصة “آني” مجموعة متكاملة من حلول الدفع التكنولوجية المتقدمة، بما في ذلك المدفوعات باستخدام أحد المعرفات المختلفة، والمدفوعات باستخدام رمز الاستجابة السريعة، وطلب الدفع، ودفعات التقسيط.

ومن خلال ربط حساباتهم بمنصة “آني”، سيتمكن عملاء “الأنصاري للصرافة” من إتمام معاملاتهم في أي من فروع الشركة أو عبر تطبيقها الذكي، بالإضافة إلى دمج حلول المنصة مع بطاقات الدفع المسبق ورواتب العمال المساعدين. البطاقات المقدمة من “الأنصاري للصرافة”، لتتمكن من إتمام عمليات الدفع التجارية والتحويلات الفورية إلى أي حساب مصرفي أو بطاقة أو محفظة تدعمها منصة “آني” في الإمارات.

وقال علي النجار، الرئيس التنفيذي للعمليات في الأنصاري للصرافة: “تجسد هذه الشراكة مع الاتحاد للمدفوعات التزامنا بتعزيز الابتكار الرقمي وتلبية احتياجات العملاء. ومن خلال الاستفادة من منصة Annie، نسعى إلى تمكين العملاء وتزويدهم بمنصة متقدمة تلبي أعلى معايير الأمان والسرعة لإجراء المعاملات الرقمية.

وأضاف: «تأتي هذه المبادرة التي أطلقها مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي وشركة الاتحاد للمدفوعات، تماشياً مع رؤيتنا المشتركة الهادفة إلى دعم الشمول المالي والابتكار في المنطقة».

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للمدفوعات، جان بيلباور: «من خلال التعاون الاستراتيجي مع الشركاء الرئيسيين مثل (الأنصاري للصرافة)، تهدف (آني) إلى تعزيز انتشارها ونفوذها. ومن خلال دمج آني في خدماتها، تعمل المؤسسات المالية على تعزيز عروضها والمساهمة في النهوض بمجتمع غير نقدي.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟