مصر

"الزراعة": استمرار "خير مزارعنا لأهالينا" حتى شم النسيم.. تعرف على الأسعار

أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عن استمرار معرض الوزارة “خير مزارعنا لأهلنا” في بيع وطرح السلع والمنتجات الغذائية الأساسية للمواطنين حتى شم النسيم بأسعار مخفضة.

 

يأتي ذلك بناءً على تكليفات القيادة السياسية برفع الأعباء عن المواطنين، وفي إطار المتابعة المستمرة من قبل الدكتور مصطفى. مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وتنفيذاً لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.

قال سعيد صالح، مستشار وزير الزراعة والمشرف العام على المعارض والمنافذ بالوزارة، إنه استعدادًا لاحتفالات مصر بأعياد شم النسيم، سيتم ضخ كميات كبيرة من الرنجة والفسيخ والأسماك والبيض. أسعار الطاولة هي كما يلي:

رنجة 120 جنيهًا للكيلو

الفسيخ 270 جنيها للكيلو

السمك: 65 جنيهًا لكيلو البلطي الكبير، و55 جنيهًا المتوسط، و45 جنيهًا الصغير، والبوري. 145 جنيهًا للكيلو. وأكد صالح أن مفاجآت وزارة الزراعة وهداياها للمواطنين ما زالت مستمرة بعرض خمسة بخمسة على الطماطم والجزر والبطاطس والخيار والبرتقال بسعر 5 جنيهات لكل صنف. وأشار إلى أن أسعار اللحوم المحلية استقرت عند 280 جنيها لكيلو اللحوم المحلية، والكفتة 260 جنيها للكيلو. الكبدة 250 جنيها، والدقيق 24 جنيها للكيلو، والأرز من 27 إلى 30 جنيها للكيلو، وكرتونة البيض الأحمر والأبيض 140 جنيها، دعما مباشرا للمواطنين.

وأضاف أن هناك ارتياحاً كبيراً من المواطنين لقرار وزير الزراعة باستمرار المعرض حتى شم النسيم.

يذكر أن وزير الزراعة كان قد افتتح معرض “خير مزارعنا لشعبنا”. وقبل بداية شهر رمضان، قرر استمراره حتى عيد الفطر، ونظراً للإقبال الكبير من المواطنين، قرر وزير الزراعة مرة أخرى استمرار المعرض حتى شم النسيم. كما قام بتفقد المعرض عدة مرات للتأكد من ضخ البضائع والالتزام بتخفيضات الأسعار وجودة المنتجات.. ويقام المعرض في موقع الإدارة. الهيئة العامة للزراعة المحمية بالدقي.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟