أخبار الخليج

البحرين : ناصر بن حمد: برنامج «أنا لها» يوثق تلاحم ومعدن الشعب البحريني

ناصر بن حمد: برنامج «أنا لها» يوثق تلاحم ومعدن الشعب البحريني     

استقبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب طاقم عمل برنامج “أنا لها” الذي تم عرضه خلال شهر رمضان المبارك من إنتاج شركة STC البحرين وإدارته منشئ المحتوى الإعلامي عمر فاروق.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن برنامج “أنا لها” يوثق تلاحم وإصرار الشعب البحريني في تقديم العون والدعم والسعي الدائم للوقوف مع الجميع في المواقف الصعبة التي تتطلب وقفة جدية من جميع الأطراف، مشيراً إلى أن البرنامج يعزز جوهر الهوية. الوطنية في التلاحم والمحبة، مؤكداً الحرص الدائم على تقديم الدعم الكامل لتحفيز الطاقم على الإبداع والابتكار.

وأشاد سموه بجهود القائمين على البرنامج والأفكار المتميزة التي قدمها البرنامج من خلال التجارب المقدمة والتي تؤكد أن الكوادر البحرينية تمتلك القدرات والأفكار في الابتكار وصناعة المحتوى الذي يحقق الأهداف النبيلة.

حقق برنامج “أنا لها” أرقاما مذهلة من حيث مشاهدة المواضيع التي تم عرضها وهي 17 تجربة اجتماعية، بعد أن وصل العدد إلى أكثر من 200 مليون مشاهدة حتى الآن، ونسبة البحرينيين الذين يقومون بتشغيل البرنامج تعادل 90% حيث يتكون الفريق من (30 فرداً). وقد تناول البرنامج موضوعات حساسة مثل: الاكتئاب، والشلل الدماغي، والمخدرات، والتشوه، والمخاض البسيط، وغيرها، وشمل مختلف الفئات العمرية. كما فتح الباب أمام مناقشة مجموعة من التجارب الاجتماعية بين المؤيدين والمعارضين.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : alwatannews

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟