مال و أعمال

Beyon Money تتعاون مع بحرين ميديكل لتوفير مزايا للزبائن

Beyon Money تتعاون مع بحرين ميديكل لتوفير مزايا للزبائن     

استرداد نقدي غير محدود يصل إلى 5% عند استخدام بطاقة Beyon Money الخاصة بك للدفع لدى مقدمي الخدمات الطبية المختارين في البحرين

أعلنت شركة Beyon Money، إحدى شركات Beyon، عن تعاونها مع شركة البحرين الطبية (Medical.BH) لخدمة عملائها الذين يقومون بحجز ودفع ثمن الخدمات الصحية باستخدام بطاقة Beyon Money، مع استرداد نقدي غير محدود يصل إلى 5٪. سيحصل مستخدمو بطاقة Beyon Money Classic على استرداد نقدي بنسبة 3% بينما سيحصل مستخدمو البطاقة البلاتينية على استرداد نقدي غير محدود بنسبة 5%.

ووقع الاتفاقية كل من روبرتو مانكون، الرئيس التنفيذي لشركة بيون موني وعلي الحلواجي، الرئيس التنفيذي لشركة البحرين الطبية، خلال لقاء عقد في مقر بيون في الهملة بالبحرين.

هذا العرض من Beyon Money متوفر حاليًا من عدد متزايد من مقدمي الخدمات الطبية في البحرين الطبية، بما في ذلك:

المركز العالمي للأمراض الجلدية

لا يوجد عيادة أسنان

مركز برايت سمايل لطب الأسنان

مركز الدكتورة خلود الدرازي الطبي

بيت الأسنان

مركز ديرما هاوس

مركز الحياة الجديدة لإعادة التأهيل

المستشفى الملكي التخصصي

مركز الغريب الطبي

مركز العلاج الطبيعي اليدوي

مركز استيتيكا لطب الأسنان

مركز الفردان لطب الأسنان

مركز الدكتورة أمينة التميمي الطبي

وتعليقًا على هذه الشراكة، قال روبرتو مانكون، الرئيس التنفيذي لشركة Beyon Money: «يسعدنا التعاون مع شركة البحرين الطبية لتعزيز مجموعة عروض الاسترداد النقدي المتاحة عند استخدام بطاقة Beyon Money. وتتيح مثل هذه الشراكات لعملائنا الاستفادة من مجموعة واسعة من مقدمي الخدمات، بالإضافة إلى… خدمات طبية متنوعة، مع خطط لإضافة المزيد قريبًا جدًا.

من جانبه، قال علي الحلواجي الرئيس التنفيذي لشركة البحرين الطبية: «نحن متحمسون للتعاون مع بيون موني. يأخذ هذا التعاون شراكتنا مع مقدمي الخدمات الطبية إلى مستويات جديدة مع تقديم عروض رائعة لمستخدمي البحرين الطبية ضمن تجربة مستخدم سلسة. وسيستفيد كل من عملاء Beyon Money وBahrain. يعد MediCall أحد عروض الاسترداد النقدي غير المحدودة المربحة التي تقدمها الشركات الطبية المشاركة.

وتابع: «نحن على ثقة بأن حملتنا المشتركة ستلبي تطلعات عملائنا، وتعتبر خطوة مهمة في الاتجاه الصحيح نحو جذب الاهتمام نحو هذا السوق المهم».

للاستفادة من عروض الاسترداد النقدي المتاحة من القائمة المختارة لمزودي تطبيق البحرين الطبي، يجب على العملاء استخدام بطاقات Beyon Money الخاصة بهم عند الحجز أو الدفع مقابل خدماتهم الطبية من خلال تطبيق البحرين الطبي أو موقع الشركاء المشاركين.

يمكن للعملاء الجدد تنزيل تطبيق Beyon Money اليوم للوصول إلى مجموعة واسعة من المزايا، بما في ذلك العروض الخاصة، والاسترداد النقدي، وأدنى معدلات التحويلات في البحرين، بالإضافة إلى فرص الادخار والكسب مع Flexi Invest من Beyon Money.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : alwatannews

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟