فن ومشاهير

فنانة شهيرة بفستان الزفاف مجدداً.. والجمهور يسأل عن هوية العريس؟

فنانة شهيرة بفستان الزفاف مجدداً.. والجمهور يسأل عن هوية العريس؟     
زيزي عبد الغفار   

وظهرت الفنانة المصرية بفستان زفاف، مما جعل الجمهور يتساءل هل دخلت القفص الذهبي مرة أخرى.

وشاركت لقاء، عبر حسابها الرسمي على منصة “إنستغرام”، مجموعة صور لها من جلسة تصوير جديدة، ظهرت فيها وهي ترتدي فستان زفاف أبيض مصنوع من اللؤلؤ، بطبقات من الأسفل، وأكملت إطلالتها مع تسريحة شعر بسيطة وأقراط مجوفة من الماس الأبيض على شكل قطرة. كما حملت باقة من زهور التوليب البيضاء.

واكتفت بالتعليق على الصور قائلة: “نظرتي الأولى” مصحوبة برمز تعبيري على شكل قلب أحمر. وفي تدوينة أخرى، ظهرت بفستان زفاف آخر طويل وضيق مصنوع من الدانتيل وكاشف الأكتاف، وارتدت فوقه طرحة طويلة على أحد الشواطئ، موجهة الشكر لخبيرة المكياج وفريق العمل الذي اهتم بإطلالتها الثانية.

كما ظهرت في مقاطع فيديو نشرتها خبيرة المكياج إيمان السيد، تظهر فيها الممثلة المصرية البالغة من العمر 51 عاماً وهي تستعد لوضع المكياج، وعلقت عليها بالقول: “أجمل عروسة قابلت سويدان”.

وتفاعل عدد كبير من متابعي لقاء مع الصور التي نشرتها، وتساءلوا هل تزوجت مرة أخرى أم أن الصور من جلسة تصوير عادية. كما تساءل آخرون عن هوية العريس، فقالت التعليقات: “لماذا هذا الغموض، لماذا لا تقولون حلال أو تصويري”. و”إن شاء الله بس مين العريس؟” و”أنت كالقمر والعسل وتستحقين كل خير، لكن هل هذه جلسة تصوير أم ماذا؟”. (ضارب الى الحمرة)

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : lebanon24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟