مصر

رئيس "العاصمة الإدارية" يبحث مع رجال أعمال سعوديين سبل تعزيز الاستثمارات

بحث المهندس خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، مع وفد من كبار رجال الأعمال والمستثمرين السعوديين مكون من 80 فرداً، في إطار زيارتهم للعاصمة الإدارية الجديدة، سبل تعزيز الاستثمارات وتطوير المشروعات الجديدة في العاصمة الإدارية. وهذا يعكس التزام الشركة بتعزيز التعاون الدولي وتوسيع القاعدة الاقتصادية للبلاد.

يأتي ذلك في إطار حرص شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية على استضافة العديد من رجال الأعمال والمستثمرين والشخصيات المهمة العرب. الترويج لمشاريعها واستثماراتها وإبراز المعالم وأهم التطورات التي تشهدها العاصمة.

وشدد المهندس خالد عباس – بحسب بيان اليوم الأحد – على أن هذه الزيارة تعكس روح التعاون الاقتصادي القوية بين مصر والمملكة العربية السعودية، مما يدل على التزام الشركة بتعزيز هذه العلاقات. وتوفير بيئة استثمارية مثمرة للمستثمرين السعوديين والعرب بشكل عام.

قام كبار رجال الأعمال والمستثمرين السعوديين بزيارة مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، ومن بينها: سارية العلم المصري التي تعتبر أطول سارية علم في العالم، والمركز الثقافي الإسلامي وهو مركز عالمي يهدف إلى تحقيق التنمية الفكرية والثقافية والدينية والحضارية. النمو الاجتماعي، بالإضافة إلى منطقة المال والأعمال التي تضم مقر البنك المركزي، ومطبعة النقود، ومنطقة البنوك.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟