مال و أعمال

شبكة البحرين (بي نت) والعمانية للنطاق العريض توقعان برنامج تعاون لتبادل المعرفة

شبكة البحرين (بي نت) والعمانية للنطاق العريض توقعان برنامج تعاون لتبادل المعرفة     

في إطار جهودهما المتواصلة لدعم وتطوير قطاع الاتصالات، أعلنت شبكة البحرين (BNET)، الشركة الوطنية للنطاق العريض في مملكة البحرين، والشركة العمانية للنطاق العريض، الشركة الرائدة في توفير البنية التحتية للألياف الضوئية في سلطنة عمان، أعلن عن توقيع برنامج تعاون لتبادل المعرفة.

ويهدف هذا البرنامج إلى تعزيز تبادل الخبرات وأفضل الممارسات في قطاع الاتصالات بين المؤسستين. ستقوم شبكة البحرين (BNET) والشركة العمانية للنطاق العريض بتسهيل تبادل الموظفين، مما يسمح لأعضاء الفريق بزيارة المرافق وتبادل الأفكار حول تشغيل الشبكة والتطورات التكنولوجية والتخطيط الاستراتيجي.

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لشركة شبكة البحرين (بي نت) أحمد بن جابر الحقباني الدوسري: «من خلال تبادل المعرفة والخبرات مع شركة إقليمية رائدة مثل الشركة العمانية للنطاق العريض، يمكننا تعزيز قدراتنا والمشاركة في تطوير قطاع الاتصالات في كل دولة.” من مملكة البحرين وسلطنة عمان الشقيقة.

من جانبه، قال المهندس سلطان بن أحمد الوهيبي الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للنطاق العريض: «تمثل هذه الشراكة مع شبكة البحرين (بي نت) خطوة مهمة لتعزيز التبادل المعرفي والشراكة بين دول مجلس التعاون الخليجي.

ومن خلال تبادل أفضل الممارسات، يمكننا المساهمة في النمو الشامل وتطوير قطاع الاتصالات في منطقة الخليج، ونحن نتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع شبكة البحرين (BNET) والاستفادة من الخبرات المشتركة بين المؤسستين.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : alwatannews

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟