مال و أعمال

300 شركة.. تدشين “معرض الشرق الأوسط للدواجن” بالرياض غدًا

يفتتح وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي، غداً، بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، فعاليات معرض الشرق الأوسط للدواجن في نسخته الثالثة.
وتقام تحت شعار (تعظيم القيمة وتقليل التكاليف: هندسة القيمة في صناعة الدواجن)، وتستمر لمدة ثلاثة أيام. بهدف تعزيز استخدام التقنيات الحديثة وتبادل الخبرات والممارسات في صناعة الدواجن والصناعات المرتبطة بها، بالإضافة إلى تعزيز فرص الاستثمار في القطاع وزيادة الإنتاج المحلي من منتجات الدواجن.

معرض الشرق الأوسط للدواجن

المعرض الذي يعتبر الأكبر في المنطقة في مجال صناعة الدواجن؛ وبمشاركة دولية واسعة من مختلف أنحاء العالم، يشارك نخبة من الخبراء في قطاعات الدواجن والأعلاف والصحة والتغذية الحيوانية، يمثلون أكثر من 300 شركة، من 40 دولة حول العالم.
وستقوم الجهات المشاركة باستعراض أكثر من 800 منتج تشكل جزءاً من سلاسل التوريد الخاصة بصناعة الدواجن، وتعزيز التبادل التجاري والعلمي، وبناء شبكات الأعمال في أكبر أسواق الدواجن في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما سيعرض أحدث التقنيات والابتكارات في مجال تربية وإنتاج الدواجن والصحة الحيوانية وصناعة الأعلاف.

صناعة الدواجن

ويتضمن المعرض معرضين آخرين هما “معرض الشرق الأوسط للأعلاف والمطاحن” و”معرض الشرق الأوسط للصحة والتغذية الحيوانية”.
كما يرافقه عقد ندوة “المعرفة في عالم الدواجن” في نسختها الثانية بمشاركة خبراء من كبرى الشركات العالمية، بالإضافة إلى محاضرات علمية تسلط الضوء على التطورات والحلول الفعالة التي تساهم في نمو واستدامة صناعة الدواجن.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟